هزيمة الجيش الملكي أمام نظيره شبيبة القبايل الجزائري أغضبت جمهوره

أغضبت مباراة الجيش الملكي و شبيبة القبايل الجزائرية التي جرت أطوارها على أرضية المجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط ، و التي تدخل في إطار ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفديريالية الإفريقية، الجمهور الرباطي ، وخصوصا من محبي فريق “الجيش الملكي” ، و بعد تلقي الفريق العسكري الهزيمة في اللقاء انفجر غضبا ، في واقعة وصفها بعض محبي الفريق ب “الهزيمة النكراء” .

 

و بالرجوع لأطوار اللقاء فقد دخل فريق “الجيش الملكي” خلال الشوط الأول بعزيمة الانتصار و تسجيل أكبر حصة ممكنة من الأهداف ، حيث شن العديد من الهجمات بغية مباغثة الدفاع و الحارس الجزائري، لكنه اصطدم بدفاع صلب متراص حال دون الوصول الى الشباك .

 

في المقابل اعتمد فريق “شبيبة القبايل” الجزائري على الهجمات المرتدة ، و في الوقت الذي كان فريق الجيش الملكي يمارس الضغط المتقدم من أجل إرباك الخصم و تسجيل هدف السبق باغثه الفريق الجزائري ، بهدف حمل توقيع المدافع “محمد مفيد” بخطئ في مرماه ، بعدما ارتطمت به الكرة في الدقيقة العشرين من عمر اللقاء .

 

هدف مباغث جعل الفريق العسكري يتقدم إلى الأمام و يمارس ضغطا كاسحا على الفريق الخصم بغية اقتناص هدف التعادل ، لكن الحكم أنهي فترة الشوط الأول بهزيمة العسكريين على أرضية ملعبهم .

 

خلال الشوط الثاني حاول المدرب “سفين”  تغيير خطتة و نهجه التكتيكي الهجومي للوصول الى الشباك الجزائري لكن الحظ لم يحالف العناصر العسكرية و ذلك لعاملي تسرع اللاعبين و عدم تركيزهم أمام المرمى ، ليستمر الضغط  العسكري من أجل تسجيل هذف التعادل عبر العديد من المحاولات التي لم يتمكن العسكريون من تحويلها إلى هذف ، فيما اكتفى القبائليون بممارسة الدفاع عن مرماهم طيلة اللقاء ، ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز ثمين لشبيبة القبائل من خارج قواعدها و هزيمة غير منتظرة للعسكريين أغضبت محبي فريق “الجيش الملكي” .

التعليقات مغلقة.