“الوداد الرياضي” يقسو على ضيفه “قلوب الصنوبر” الغاني ويحجز معقده في دور المجموعات

ج بوهني

أكمل فريق “الوداد الرياضي” عقد المتأهلين الى دور المجموعات من دوري عصبة أبطال أفريقيا بعدما اكتسح  ضيفه “هارتس أوف أوك” الغاني وأمطر شباكه بسداسية مقابل هدف واحد مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ، في إياب الدور التمهيدي لذات المسابقة .
وبهذه النتيجة عوض الفريق الأحمر تعثره الصغير  في مباراة الذهاب (1-0)، ليضمن  مقعده في دور المجموعات بالبطولة الإفريقية للمرة السابعة تواليا . 
الإطار الوطني “وليد الركراكي” ، مدرب الوداد ، لم يترك شيئا للصدفة خلال هذه المباراة بعدما أراح لاعبيه الأساسيين منتصف الأسبوع خلال مباراة “اولمبيك آسفي” في البطولة الوطنية ، ليستفيد منهم أمام الفريق الغاني .

 

حيث تمكن خط هجوم الوداد الرياضي من توقيع ثلاثة أهداف في أول 21 دقيقة ، بصم عليها كل من التانزاني “سيمون مسوفا” (5) و “أيمن الحسوني” من ركلة حرة مباشرة (9) و “أشرف داري” (21).
وواصل حامل اللقب لسنة 2017 بسط سيطرته المطلقة على المباراة ، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 37، عن طريق العميد “يحيى جبران”.
وتمكن الفريق المغربي من إحكام قبضته على المباراة في الشوط الثاني ، وأضاف هدفين بواسطة “عملود” (49) و “مسوفا” (67) ،  و بعد أن لاحظ المدرب “وليد الركراكي” أن نتيجة المباراة حسمت لصالح فريقه بنسبة كبيرة قام  بإجراء  تغييرات الغرض منها اراحة مجموعة من اللاعبين استعدادا لموقعة الكلاسيكو ضد فريق “الجيش الملكي” بالعاصمة الرباط . 

 

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق ، تمكن “هارتس” من تسجيل هدفه اليتيم ، لتنتهي المواجهة (6-1) ويتأهل الوداد إلى دور المجموعات .

التعليقات مغلقة.