لقاءات قوية أفرزتها قرعة دوري أبطال أوروبا + فيديو

في سابقة في تاريخ أروبا خلل فني يفرض إعادة القرعة مرة ثانية

مواجهات حارقة أسفرت عنها قرعة الدور 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2021-2022، التي تم إجراءها يومه الاثنين، في مدينة “نيون” السويسرية ، أهمها اللقاء الناري الذي سيجمع فريق “باريس سان جيرمان” و “ريال مدريد”، و المواجهة الثانية الحارقة التي ستجمع “أتلتيكو مدريد” بفريق “مانشستر يونايتد”.

باقي المقابلات تبدو سهلة للفرق القوية، و ضمنها “بايرن ميونيخ” الذي سيلاقي فريق “سالزبورج”، فيما أوقعت القرعة فريق “أنتر ميلان” في مواجهة نادي “ليفربول”، و”سبورتينغ لشبونة” مع “مانشستر سيتي”، في حين سيواجه “تشيلسي” نادي “ليل” الفرنسي، فيما سيلعب نادي “أياكس أمستردام” ضد فريق “بنفيكا”، فيما سيلاقي فريق “فياريال” فريق “يوفنتوس”.

 

و ستقام مباريات الذهاب من الدور 16 خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 16 فبراير ومن 22 إلى 23 فبراير، فيما سيتم إجراء لقاءات العودة خلال الفترة الممتدة من  8 إلى 9 مارس ومن 15 إلى 16 مارس.

 

و ما ميز إجراء قرعة اليوم ، و في سابقة تحدث لأول مرة، هو إعادة القرعة للمرة الثانية بعد اكتشاف وجود “خلل فني” ، و هو الأمر الذي دفع المشرفين إلى إلغاء نتائج القرعة الأولى و إعادة إحراءها من جديد ، و في هذا الشأن قال الاتحاد الأوروبي في بيان صادر عنه “نظرًا لوجود مشكلة فنية في برنامج من مزود خدمة خارجي يخبر المسؤولين بالفرق المؤهلة للعب الآخرين، حدث خطأ في الجهاز أثناء السحب. ونتيجة لذلك ، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إعادة القرعة بالكامل” .

التعليقات مغلقة.