تأهل النادي المكناسي للكرة الطائرة لنهائي كأس العرش

وردي المصطفى

تأهل النادي المكناسي للكرة الطائرة لنهائي كأس العرش

وردي المصطفى

تأهل النادي المكناسي لكرة الطائرة لنهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2021، بعد انتصاره على نادي “واحة فݣيݣ” و ذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار نصف نهائي كأس العرش الذي احتضنته مدينة العرائش.

 

نتيجة إيجابية رغم الظروف الصعبة التي يمر منها الفريق المكناسي اعتبارا للضائقة المالية الخانقة و الولادة القيصرية التي يمر منها الفريق، والتي حاول المكتب المسير مقاربتها خلال جمعه الاستثنائي الذي عقده يوم الجمعة.

 

وضعية مالية خانقة طغت على أجواء الفريق المكناسي و مناصريه، و التي وصلت حد عدم القدرة على توفير مبالغ التنقل لإجراء المقابلة ، لولا تضحيات المكتب المسير و تدخل رئيس جماعة مكناس وبعض الغيورين على المدينة.

 

تضحيات هي التي مكنت من التنقل لإجراء المقابلة، و بالضبط يوم المباراة، في سابقة هي الأولى من نوعها ، على الرغم من جلالة الحدث باعتبار الأمر يتعلق بكأس العرش، و كان سيشكل سابقة خطيرة بإعلان الاعتذار من مقابلة غالية على قلوب المغاربة جميعا، لولا انها كانت مناسبة من اغلى المناسبات ألا وهي كأس العرش ، على حد قول المثل العربي “مجبر أخاك لا بطل” .

 

و على الرغم من كل هاته المسحة السوداوية استطاع الفريق بمكوناته جميعها ضمان التأهل للمباراة النهائية، في موقف يستحق كل الطاقم الإداري و الفني و اللاعبين الثناء عليه، و كذا كافة الجهات التي دخلت على خط حلحلة هاته الأزمة، و نتمنى أن يعمل الجميع على إعادة النادي المكناسي الكبير بتاريخه وبإرادة مكوناته، و المرهق ماديا وذلك بدعمه و الدفع به في طريق الرقي و التألق المستقبلي. 

تأهل الفريق المكناسي للنهائي سينقله للأقاليم الجنوبية التي ستحتضن لقاء النهاية لملاقاة فريق الفتح الرباطي المتأهل على حساب فريق الجيش الملكي.

التعليقات مغلقة.