عمدة الدار البيضاء تزور سوق الباهية وتعد التجار بالترخيص لترميم محلاتهم المحروقة

الدار البيضاء - احمد اموزك

 

أفاذ السيد “احمد عادل”، جريدة “أصوات”، أن الدكتورة “نبيلة الرميلي”، عمدة مدينة الدار البيضاء، وفي التفاتة تضامنية وإنسانية، قد قامت، مساء يوم السبت، بزيارة تفقدية لسوق “الباهية” لبيع التوابل والفواكه الجافة بقيسارية الحفارين، وأنها وعدت التجار بالمساعدة على الحصول على تراخيص تمكنهم من إصلاح محلاتهم التجارية التي أصابها الحريق وهو ما أضر بالتزاماتهم الأسرية.

أتت هاته الزيارة بغرض الوقوف على الأضرار الجسيمة التي لحقت بالسوق المذكور، نتاج حريق كان قد اندلع بسبب تماس كهربائي، خلال شهر يناير من السنة الفارطة (2021)، دون أن يتمكن التجار من إصلاح محلاتهم التجارية، وبالتالي العودة لممارسة نشاطهم وإعالة أسرهم.

وسبق للنقابة الموحدة للتجار، المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للمقاولات والمهن، أن تقدمت بملتمس للسيدة “الرميلي” من أجل التدخل قصد حصول التجار المتضررة محلاتهم التجارية جراء الحريق على تراخيص تمكنهم من إصلاح محلاتهم التي أتى عليها الحريق، و هو الأمر الذي استجابت له عمدة الدار البيضاء، خلال الزيارة التي قامت بها للسوق يوم امس السبت.

و قد أضاف السيد “عادل احمد”، أن السيدة العمدة، قد وعدت تجار السوق بالعمل على حل هذا المشكل، معبرة عن تفهمها لمعاناتهم الاجتماعية نتيجة توقفهم الاضطراري عن مزاولة نشاطهم التجاري ما يفوق عن 16 شهرا.

التعليقات مغلقة.