تأهل مستحق ل”اتحاد بن احمد” الى القسم الثاني هواة

بقلم عثمان الدعكاري

تأهل “اتحاد بن احمد” باستحقاق على حساب “نادي زاوية سيدي إسماعيل”، بعدما فاز عليه بثلاث أهداف لهدف واحد، وذلك برسم نهائي السد الفاصل للقسم الثاني هواة، والتي احتضنها الملعب البلدي ب”المنصورية”.

“اتحاد بن احمد” صاحب العناصر المتمرسة وبدون مقدمات تمكن من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتفوق واضح ومستحق لفائدة “اتحاد بن احمد” بهدف لصفر.

مع بداية الشوط الثاني ضغط “اتحاد بن احمد” على دفاع “زاوية سيدي إسماعيل” من أجل إضافة هدف ثان، لكن سوء الحظ وقلة التركيز حالت دون ذلك، لكن الدقيقة 15 حملت الجديد بعدما تمكنت عناصر الفريق “المزابي” من إضافة الهدف الثاني وسط فرحة عارمة في مدرجات “المنصورية” التي حج إليها عدد كبير من مشجعي النادي “المزابي”.

وفي الدقيقة 30 تمكنت عناصر “زاوية سيدي إسماعيل” من تسجيل هدف الفريق الأول، لتبعثر أوراق المدرب “المزابي”، حسن الصواريخ، الغني عن التعريف، باقي دقائق المباراة تمركزت فيها الكرة في وسط الميدان، وبدون فعالية كافية من طرف الفريقين، حتى باغثت العناصر “المزابية” نادي “زاوية سيدي إسماعيل” بتسجيلها لهدف قاتل في الدقيقة الأربعين لتعم فرحة هستيرية المدرجات.

وقبل نهاية المباراة أعلن الحكم عن ضربة خطء خطيرة لنادي “زاوية سيدي إسماعيل” لكنها مرت بردا وسلاما على حارس اتحاد بن احمد “أكاجو”، لتنتهي المباراة بتأهل مستحق لاتحاد بن احمد، ولتعم الفرحة والبهجة والسرور جميع مكونات المكتب الرياضي لابن أحمد.

التعليقات مغلقة.