لقاء موسع بمحافظة “إب” اليمنية يقر خطة الحشد والتعبئة العامة

اليمن / حميد الطاهري 

ناقش، اليوم، لقاء موسع للجنة الأمنية ومدراء ومشرفي المديريات والأمن في محافظة “إب”،  وسط اليمن، برئاسة مشرف المحافظة، “يحيى اليوسفي”، خطة تنفيذ الحشد والتعبئة في إطار توجيهات وتعليمات قائد الثورة السيد “عبد الملك بدر الدين الحوثي”.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة، “يحيى اليوسفي” و “راكان النقيب”، مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد، “محمد يحيى الخالد”، ومسؤول القوى البشرية، العميد “أحمد كعيد”، إلى السبل الكفيلة بإنجاح حملة الحشد وتعزيز وحدة الصف الداخلي في مواجهة العدوان.

وأقر الاجتماع آلية تنفيذ الخطة وفق التوجهات العامة، والفترة الزمنية المحددة  للحشد والتعبئة واستقبال المجندين.

وأكد مشرف المحافظة أهمية اصطفاف الجميع لإنجاح دورهم في الحملة والتحشيد والتعبئة العام لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء.

وأشار إلى أن الجمبع معنيون بهذه المهمة الوطنية لمواكبة انتصارات الجيش واللجان الشعبية الذين يذودون عن حياض الوطن في مختلف الجبهات دفاعا عن الأرض والعرض.

وأوضح “اليوسفي” أن المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع دون استثناء تستوجب تلبية نداء الواجب الوطني لإنجاح هذه المهمة الوطنية.

بدوره حث مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة الجميع بالتحرك الجاد والمسئول في إطار خطة عمل المديريات لتعزيز الصمود والحشد والتعبئة للانتصار  للوطن.

ونوه إلى أن المرحلة التي يمر بها الوطن تستدعى المزيد من التكاتف والتلاحم والوقوف صفاً واحداً للتغلب على كافة التحديات التي تواجه البلد وأمنه واستقرارة.

التعليقات مغلقة.