المهاجم المغربي “محمد بولديني” يعزز صفوف نادي “ليفانتي” الإسباني

الدار البيضاء: رشيد شجاع

 

خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقع المغربي، محمد بولديني، عقدا مع فريق “ليفانتي” الإسباني لكرة القدم، يمتد إلى موسم 2026-2027. 

وهو الخبر الذي أكده نادي “ليفانتي” الإسباني لكرة القدم، عبر الصفحة الرسمية للنادي، مبرزا أنه تم التعاقد مع  اللاعب المغربي، محمد بولديني، القادم من نادي “فوينلابرادا” الإسباني، الذي استقدمه من فريق “سانتا كلارا” البرتغالي، على سبيل الإعارة، وذلك لتحسين الترسانة الهجومية للنادي و تعزيز صفوفه الدفاعية في أعتد البطولات الأوروبية، وتعزيز مواقعه لضمان العودة لنادي الكبار في الليغا الإسبانية. 

وذكر نادي “ليفانتي” الذي يمارس في الدوري الإسباني للدرجة الثانية، أنه تعاقد مع المهاجم السابق للرجاء البيضاوي المغربي إلى غاية نهاية الموسم الرياضي 2026-2027.

وقال “بولديني” في تصريح لموقع الفريق إنه “سعيد جدا بالتوقيع لفريق كبير مثل ليفانتي”، مضيفا “أعتبر نفسي محاربا، لا أدخر أي جهد عندما ألج أرضية الملعب”.

يشار إلى أن”بولديني” يبلغ من العمر 26 سنة، وقد لعب بالدوري المغربي لعدة فرق مغربية، ضمنها “الرشاد البرنوصي”، “الرجاء الرياضي”، و”اتحاد طنجة”، قبل أن يخوض تجربته الاحترافية في أوروبا.

التعليقات مغلقة.