سيدي سليمان: الجماعة الترابية “بومعيز” تكرم قائد القيادة “اليخليفي”

الكاتب: العربي كرفاص

بقاعة الاجتماعات بالمجلس الجماعي “بومعيز” بإقليم سيدي سليمان، نظم المجلس الجماعي للجماعة الترابية “بومعيز”، مساء يوم الجمعة 26 غشت الجاري حفلا تكريميا للسيد “عبد الله اليخليفي”، قائد قيادة بومعيز، إثر انتهاء مهامه وتعيينه بإقليم الرحامنة.

وقد حضر هذا الحفل مستشارات ومستشاري المجلس الجماعي “بومعيز”، وفي مقدمتهم السيد “إدريس مغراوي” رئيس الجماعة الترابية، مدير المصالح بالجماعة السيد “العربي نايت بشير”، بعض موظفي قيادة “بومعيز”، رئيس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع الأستاذ “رشيد الحاضي”، أعوان السلطة، فعاليات المجتمع المدني، وشخصيات أخرى.

 

وخلال فعاليات الحفل ثمّن السيد “إدريس مغراوي”، رئيس المجلس الجماعي “بومعيز” فترة قيادة السيد “عبد الله اليخليفي” لقيادة “بومعيز”، مؤكدا على سلاسته في الحوار والتواصل مع مختلف فعاليات ومكونات الجماعة الترابية، وأدائه لمهامه بكل جدية وعزم ونكران للذات، ومساهمته في مجموعة من المبادرات الاجتماعية الإنسانية، لا سيما الحد من انتشار فيرووس كورونا بالجماعة الترابية وذلك بفعل الحملات التحسيسية التي سهر بنفسه عليها ليلا ونهارا وفي جميع الدواوير، كما تمنى السيد رئيس الجماعة الترابية للسيد القائد مسيرة مهنية موفقة.

 

بعد ذلك تناول الكلمة السيد رئيس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالجماعة، الأستاذ رشيد الحاضي، الذي شكر، أصالة عن نفسه ونيابة على كل أعضاء الهيئة، السيد القائد على تفانيه في القيام بمهامه بروح وطنية عالية خدمة للصالح العام، وعلى الدور الكبير الذي قام به في محاربة انتشار فيروس كورونا بتراب الجماعة.


ولكي تكتمل حلقة التكريم، كان لا بد للمحتفى به ومحور الاحتفال السيد القائد “عبد الله اليخليفي” أن يتناول الكلمة؛ حيث تقدّم بكلمة وفاء واعتراف وامتنان في حق المجلس الجماعي وساكنة الجماعة الترابية “بومعيز”، أشاد من خلالها بأخلاقهم وكرمهم ومواطنتهم الحقة، كما اغتنم الفرصة ليثمن عمل موظفي وأعوان السلطة بقيادة “بومعيز” لتفانيهم وإخلاصهم في عملهم.

 

وقد عرف هذا الحفل التكريمي، الذي يكرس تقليدا حضاريا، المتمثل في ثقافة الاعتراف، تقديم هدايا تذكارية للسيد القائد كعربون شكر وود واعتراف بالخدمات التي قدّمها للجماعة بشكل خاص وللوطن بشكل عام.

 

هذا، وبإجماع ساكنة الجماعة الترابية والمجلس الجماعي وفعاليات المجتمع المدني، فإن القائد السيد عبد الله اليخليفي رجل سلطة ذو روح وطنية عالية، بصم على مسار مهني ممتاز بالجماعة الترابية “بومعيز”، يحرص وبكل تفان على تفعيل المفهوم الجديد للسلطة، وذلك بقربه من المواطن وخدمته للوطن والمواطنين، وتواصله المستمر مع فعاليات المجتمع المدني، وانخراطه في كل المبادرات الاجتماعية الإنسانية، ودماثة أخلاقه وطيبته وجميل معاملته وحسن تواصله، وحضوره وتواجده الدائم والمستمر بالإدارة.

التعليقات مغلقة.