الفيفا تخصص 5000 تذكرة إضافية لأنصار الأسود ضد اسبانيا

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تذاكر إضافية، للمباراة التي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره الاسباني، لحساب ثمن نهائي كأس العالم، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، وجاء هذا القرار بعد مجهود جبار قامت به الجامعة المغربية لكرة القدم.

وأعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، على موقع تويتر، اليوم الأحد، أنه “بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الاسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر”.

وكانت فئة عريضة من الجماهير المغربية الراغبة في حضور مباراة أسود الأطلس والماتادور الاسباني، لم تتمكن من الحصول على تذاكر المباراة، بعد نفادها من الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وعرفت أسعار تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا التي ستقام على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” بقطر، لحساب مباراة الدور الثاني من منافسات كأس العالم قطر 2022، ارتفاعا صاروخيا.

وجسب بعض الأنصار والمشجعين، فإن ثمن التذكرة الخاصة بمباراة المغرب وصل إلى 20 ألف درهم، في حالات إعادة البيع، وذلك في ظل نفاذ التذاكر التي طرحتها “الفيفا” مسبقا على موقعها.

التعليقات مغلقة.