عودة “أسود الأطلس” إلى المغرب تؤجل إلى يوم غد الثلاثاء

دواع تنظيمية واستقبال أمير قطر للوفد المغربي وراء عملية تأخير وصول الوفد إلى الرباط

عكس ما كان متوقعا فإن عودة المنتخب المغربي لأرض الوطن قد تأخرت إلى يومه الثلاثاء 20 دجنبر الحالي، بعد أن كان من المنتظر أن يصل المنتخب الوطني المغربي، اليوم، إلى مطار الرباط سلا قادما من الدوحة، إذ كان الوفد الرياضي المغربي سيحظى باستقبال ملكي، كما أن الآلاف من المغاربة كانوا يعدون العدة لاستقبال “الأسود”.

 

الأخبار الواردة عزت الأمر إلى دواع تنظيمية، مرتبطة بترتيبات استقبال الوفد الرياضي المغربي المشارك في مونديال قطر 2022، إضافة إلى انتظار استقبال الوفد الرياضي المغربي من طرف أمير دولة قطر تكريما لحضوره المتميز كأول بلد عربي وإفريقي يصل دور نصف نهائي كأس العالم.

 

وسيحضى الوفد الرياضي المغربي باستقبال كبير من طرف جلالة الملك، محمد السادس، بالقصر الملكي بالرباط، تقديرا لتألق “أسود الأطلس” في كأس العالم، واحتلالهم المركز الرابع خلف الأرجنتين وفرنسا وكرواتيا.

وكان جلالة الملك قد وجه برقية تهنئة إلى جميع مكونات المنتخب الوطني، بعد النتائج الاستثنائية التي حققها المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، كما سجل خروج جلالته رفقة عائلته إلى أحد شوارع الرباط، لمشاركة أفراد الشعب فرحة الفوز على إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم.

 

وهاته هي المرة الثانية التي تؤجل فيها عودة المنتخب الوطني لأرض الوطن، فقد سبق أن تم تأجيل هاته العودة بناء على طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل حضور أعضاء الوفد المغربي، المباراة النهائية لمونديال كأس العالم قطر 2022 التي دارت بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني والتي آلت نتيجتها لفائدة الأرجنتين بعد اللجوء لركلات الترجيح.

التعليقات مغلقة.