تطوان: الفيفا تختار ملعب “سانية الرمل” لاحتضان تداريب فريق مشاركة في “الموندياليتو”

تطوان هي الأخرى في قلب الحدث الكروي العالمي

اختارت لجنة تقنية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ، امس الأحد ، ملعب سانية الرمل بتطوان، كمركز لإجراء تداريب عدة أندية مشاركة في كأس العالم للأندية.

 

جاء ذلك عقب زيارة اللجنة لملعب “سانية الرمل” بنطوان، حيث أشادت بجودة عشب الملعب لتختاره كمركز لإجراء تداريب كل من فرق “الأهلي” المصري و”أوكلاند سيتي” النيوزيلندي.

اختيار سيفرض على المسؤولين عن الملعب إغلاقه لمدة أسبوع قصد تجهيزه وتحضيره ليكون في مستوى إنجاح هذا الملتقى العالمي لكرة القدم، وليعكس الصورة الحية التي يجب أن ترفع من سومة البنية التحتية الرياضية دوليا.

تجدر الإشارة إلى أن ملعب طنجة الكبير سيحتضن حفل الافتتاح الرسمي لكأس العالم للأندية، الذي سيقام يومه فاتح فبراير، من خلال لقاء افتتاحي سيجمع فريق “الأهلي” المصري وفريق “أوكلاند سيتي” النيوزيلندي.

كما سيحتضن ملعب “طنجة الكبير” المباراة الثانية التي ستجمع فريق “سياتل ساوندرز” الأمريكي والفائز في لقاء “الأهلي” المصري و”أوكلاند سيتي” النيوزيلندي، إضافة إلى اللقاء الثالث الذي سيجمع فريق “فلامينغو” البرازيلي والفائز لقاء “الوداد البيضاوي” المغربي و”الاهلي” السعودي.

فيما سيحتضن المركب الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” لقاءات فريق “الوداد البيضاوي” وفريق “الاهلي” السعودي، “ريال مدريد” الإسباني و”سياتل ساوندرز” الامريكي أو “الاهلي” المصري، أو “أوكلاند سيتي” النيوزيلندي.

كما تجدر الإشارة إلى أن المركب الرياضي “مولاي عبد الله” بالرباط، غرب المغرب، سيحتضن اللقاء النهائي الذي سيدور يوم 7 فبراير من العام الجاري، وأيضا مباراة تحديد المركز الثالث التي ستقام يوم 6 فبراير من العام الحالي.

التعليقات مغلقة.