الصحافة الإيطالية تشن هجوما شرسا على نجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط

هل حان وقت الطلاق بين "أمرابط" و"فيرونتينا؟ صحف إيطالية ترى أن تراجع مستواه متعمد

أصوات: القسم الرياضي   

شنت الصحافة الإيطالية هجوما كاسحا على نجم المنتخب المغربي، وفريق “فيرونتينا” الإيطالي، منتقدة ما أسمته ب”تراجع مستواه رفقة “الفيولا”، خلال المباريات الأخيرة”.

 

وفي هذا السياق قال موقع “فوتبول إيطاليا” إن مستوى “أمرابط” قد “تراجع عقب كأس العالم بشكل كبير، وبلغ ذروته بأدائه الكارثي وتعادل “فيرونتينا” مع “إمبولي”، أمس الأحد، لحساب الجولة 23 في الدوري الإيطالي”.

فهل تكون هاته الانتقادات الشرسة في حق “أمرابط” مقدمة لبداية توثر العلاقة بين النجم المغربي، الذي وقع على شهادة علو كعبه خلال مونديال قطر 2022، ونادي “فيرونتينا”، وبالتالي الطلاق بين الجانبين. 

وكان النجم المغربي، سفيان أمرابط، هدفا لموجة من الانتقادات الواسعة التي وجهت له متهمة إياه بالتخلف عن “عمد مع فيورنتينا” رغم تألقه مع الأسود في مونديال قطر 2022.

حيث تعرض “أمرابط” لهجوم صحيفة “La Gazzetta dello Sport” والتي أعطته “درجة سيئة في مباراته الأخيرة”.

ووفق مصادر إعلامية فإن مسؤولو “فيورنتينا” قد يفكرون في إسقاط اسم النجم المغربي من لائحة النادي، حيث يعتقدون أن “أمرابط” غاضب من النادي.

وللإشارة فالنجم المغربي، أمرابط ، البالغ من العمر 26 عاما، مرتبط بعقد احترافي مع فيورنتينا يمتد حتى صيف 2024.

كما تجذر الإشارة إلى أن إدارة نادي “فيرونتينا” تطالب ب 40 مليون يورو من أجل التخلي عن خدماته، في حين أن القيمة السوقية لـ “أمرابط” تساوي حاليا 25 مليون يورو، وفق ما أورده موقع متخصص في سوق الانتقالات.

التعليقات مغلقة.