“فدوى هيرات” تستمر في التألق في تقديم برنامج “أحسن باتيسيي سيليبريتي”

أصوات: القسم الفني

تلتقي الإعلامية “فدوى هيرات” مع متابعيها عبر “برايم” جديد من برنامجها المتميز “أحسن باتيسيي سيليبريتي”، الذي يبث مساء اليوم الثلاثاء عبر القناة الثانية.

وتعرف نسخة هذا الموسم من البرنامج، كل من الفنانة “السعدية لاديب”، “مريم الزعيمي”، “سلمى رشيد”، “إيهاب أمير” والفكاهي “محمد باسو”، الذين يتنافسون من أجل انتزاع لقب النسخة الثانية، وهي النسخة الخاصة بالمشاهير.

وللإشارة فقد فازت بالنسخة الأولى الفنانة “ابتسام تسكت”، متفوقة عل كل من “دنيا بوطازوت”، “جيهان كيداري”، “ربيع الصقلي” و”مهدي تكيتو”.

يشار إلى أن الشركة المنتجة للبرنامج والقناة الثانية قد وضعتا ثقتهما في الإعلامية “فدوى هيرات”، في تقديم النسخة المغربية والعربية الأولى من حلقات البرنامج الإنجليزي العالمي الخاص بهواة صنع  الحلويات ” The Great British Bake Off، وذلك للعام الثالث على التوالي، والذي جرى تقديمه بأكثر من  30 نسخة عالمية.

كما تجدر الإشارة إلى أن “فدوى هيرات”، حاصلة على الإجازة في الإعلام والتواصل، وقد التحقت بإذاعة “راديو بلوس” منذ انطلاقها عام 2007، حيث قدمت مجموعة من البرامج المباشرة، ضمنها برنامج “بيت سعيد ” الخاص بالمرأة و الأسرة و الطفل والصحة ونمط العيش..، والبرنامج الفني “100% arabesque”  الخاص بأخبار الفنانين و المشاهير.

كما قامت بمجموعة من التغطيات الإعلامية للعديد من المهرجانات والملتقيات داخل وخارج المملكة وغيرها، وهو ما مكنها من مراكمة خبرتها الإعلامية الطويلة، وبوأها اليوم من خوض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج “أحسن باتيسيي” في نسختيه، سواء الخاصة بالهواة أو الخاصة بالمشاهير.

التعليقات مغلقة.