زيارة عيدية لمسؤولي ووجهاء محافظة إب اليمنية إلى المرابطين في جبهات الشرف والدفاع عن الوطن  

قام أمين عام  المجلس المحلي بمحافظة “إب”، وسط اليمن، العميد أمين علي الورافي، رفقة أعضاء مجلس الشورى، “عبد الخالق المتوكل”، “محمد القاسم” و”عبده محمد الشاوش”، في زيادة  المرابطين في خطوط التماس في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع.

ونقل الزوار ومعهم وكلاء المحافظة “عبد الحميد الشاهري” والدكتور “أشرف المتوكل” و”راكان النقيب” تهاني قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ وأبناء “إب” للمرابطين في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

واعتبروا، الزيارة تعبيراً عن الامتنان للصمود والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش دفاعاً عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين .. مشيرين إلى أن جبهة الضالع إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها أوهام وأطماع قوى العدوان والطغيان العالمي.

زيارات لجبهات القتال في اليمن بمناسبة عيد الفطر
زيارات لجبهات القتال في اليمن بمناسبة عيد الفطر

ودعوا أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من التماسك والثبات والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال القوات المسلحة حتى تحقيق النصر.

بدورهم عبر المرابطون في جبهة الفاخر عن الامتنان لهذه الزيارة العيدية..مؤكدين إصرارهم وعزيمتهم في الدفاع عن الوطن.

وأشاروا إلى أن هذه الزيارات ترفع معنوياتهم وتزيد من صبرهم وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

رافقهم خلال الزيارة التي تم فيها تقديم رؤوس من الأغنام وجعالة العيد، ومدير مديرية الظهار حميد المتوكل ومدير المكتب الإشرافي محمد منصور ومشرف المخادر حافظ حجر وجمع من الشخصيات الاجتماعية.

وعلى صعد متصل بمحافظة “إب” اليمنية، قام عدد من مسؤولي ووجهاء مديرية القفر بمحافظة “إب”، وسط اليمن، اليوم بزيارة عيدية إلى المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة قعطبة بالضالع.

وقدم الزوار الهدايا العيدية وعدد من رؤوس الأبقار للمرابطين، حيث كان في استقبال الزوار قائد لواء الصماد العميد سليم القحيف ومدير مديرية قعطبة داوود النهام.

زيارات لجبهات القتال في اليمن بمناسبة عيد الفطر
زيارات لجبهات القتال في اليمن بمناسبة عيد الفطر

وأكد الزوار أن هذه الزيارة العيدية تعد أقل ما يمكن القيام به وفاءً لهؤلاء الأحرار وعرفانا بما يقدموه في سبيل الله والوطن، مشيرين إلى أن الملاحم البطولية التي يجسدها أبطال الجيش واللجان صنعت المجد والعزة لهذا الوطن الذي تمكن وعلى مدى ثمان سنوات من مواجهة قوى الطغيان العالمي. 

وجدد الزوار وقوفهم ومساندتهم للمرابطين في الجبهات واستمرار مؤازرتهم بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المبين.

وبدوره عبر قائد لواء “الصماد” عن بالغ التقدير والامتنان لهذه الزيارة التي تعزز معنويات المرابطين في هذه الجبهات التي تصنع المجد والكرامة لهذا البلد، مشيرا إلى أن أبطال الجيش واللجان على أتم الجهوزية والاستعداد للمواجهة اذا وجهت بذلك قيادة الثورة المباركة.

حضر الزيارة مدير عام مكتب السياحة، غانم عوسج، ومشرف “القفر”، دحان الكرابة، والمسؤول الاجتماعي ب”القفر”، محمود الرعيني، ومدير أوقاف “المشنة”، رفيق جربان، وعدد من وجهاء ومشائخ “القفر”.

وعلى صعد متصل بمحافظة إب اليمنية، قام اليوم عدد من مسؤولي ووجاهات محافظة “إب” اليمنية، يتقدمهم وكيل المحافظة، عبد الواحد المروعي، بزيارة عيدية للمرابطين في جبهة الهشمة بمحافظة “تعز”.

وخلال الزيارة تبادل الزوار مع المرابطين في تلك الجبهة التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك والانتصارات والإنجازات التي حققها أبطال الجيش واللجان على مدى السنوات الماضية في كافة الجبهات وأثمرت نصرا وكرامة لهذا الشعب العظيم.

واوضح الوكيل “المروعي” أن هذه الزيارة في هذه الأيام المباركة تعبر عن مدى الامتنان والفخر بما حققه، وما يسطره الأبطال في مختلف الميادين دفاعا عن الأرض والعرض، مؤكدا أن كافة أحرار هذا الوطن يتمنون أن يكونوا ضمن الزوار لهذه الجبهات، ولولا الحرص على خصوصية الجبهات لتم فتح الزيارة لمن أراد لرأيتم افواجا هائلة من أحرار هذا البلد زوارا ومعايدين في مختلف الثغور التي يتواجد بها الأبطال من الجيش واللجان.

واشار إلى أن ما قدمه المرابطون في الجبهات من ملاحم بطولية وبطولات أسطورية فاجأت العالم أجمع، وأرغمت دول الطغيان العالمي والعدوان الغاشم على طلب السلام وجاؤوا لصنعاء العاصمة الأبية طالبين للسلام وإنهاء الحرب.

بدورهم عبر المرابطين في جبهة “الهشمة” عن سعادتهم بهذه الزيارات العيدية، مشيرين إلى أنهم في أتم الجهوزية والإستعداد للمواجهة متى وجهت بذلك قيادة الثورة.

تخلل الزيارة بحضور مديرا مديريتي “الشعر”، أشرف الصلاحي، و”السدة”، مجاهد عامر، ومشرف “الشعر”، عبد الرب الطيري، تقديم الهدايا العيدية ورؤوس الأبقار والفواكه والمواد الغذائية.

وعلى صعيد متصل وبمحافظة “إب” اليمنية، زار عدد من مسؤولين ووجاهات مديرية “السياني”، يتقدمهم وكيل المحافظة، قاسم المساوى، ومدير المديرية، علي النوعة، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة “عصيفرة” بمحافظة “تعز”.

وخلال الزيارة التي تخللها تقديم الهدايا العيدية والمواد الغذائية، نقل الوكيل “المساوى” تهاني وتبريكات قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمحافظة “إب” للمرابطين في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مثمنا دور مجاهدي الجيش واللجان بمختلف الجبهات في الدفاع عن الدين والوطن ومواجهة قوى الطغيان وأحذيتهم من بني سعود ونهيان ومرتزقتهم.

وأكد ان مؤامرات ومخططات قوى العدوان تحطمت تحت صخرة الأبطال في ميادين الشرف والبطولة الذين أذاقوا المعتدين ويلات وآلام البأس اليمني وعظمة المنهج القرآني.

بدورهم جدد المرابطون في جبهة “عصيفرة” العهد لقيادة الثورة ودماء الشهداء وأحرار هذا البلد بالمضي قدما نحو النصر وتحرير كامل الاراضي اليمنية.

زيارات لجبهات القتال في اليمن بمناسبة عيد الفطر
زيارات لجبهات القتال في اليمن بمناسبة عيد الفطر

الى ذلك زار وفد من قيادات ووجهاء محافظة “إب” ومديريتي “المشنة” و”النادرة”، المرابطين في جبهتي “الفاخر” و”حمك” ب”الضالع”.

وخلال زيارة الوفد الذي تقدمه وكيلا محافظة “إب”، قاسم المساوى وهاشم سفيان، عبر محافظ “الضالع”، عبد اللطيف الشغدري، خلال استقباله للوفد الزائر، عن بالغ التقدير والإمتنان لهذه الزيارة العيدية التي قام بها هذا الوفد الكبير من مسؤولي وقيادات محافظة “إب” ومديريتي “المشنة” و”النادرة”، إلى هذه الميادين المقدسة التي صنع فيها أبطال الجيش واللجان المجد لهذا الشعب العظيم.

وأشاد المحافظ، الشغدري، بمواقف أبناء محافظة “إب” الذين كانوا في مقدمة الصفوف دفاعا عن هذا البلد، ودعما لمعركة التحرر من الوصاية والتبعية ومواجهةً للعدوان الغاشم. 

بدورهما أكد وكيلا محافظة “إب”، المساوى وسفيان، أن هذه الزيارة في مثل هذه الايام العيدية المباركة هي أقل ما يجب القيام به تجاه هؤلاء العظماء الذين ثبتوا خلف متارسهم ولا فرق لديهم بين الاعياد والايام العادية، فأعيادهم وايامهم في جبهاتهم وخلف متارسهم ولهذا أعجزوا قوى العدوان ومرتزقتهم.

وقدم “المساوى” و”سفيان” تهاني وتبريكات قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وكافة أحرار محافظة “إب” إلى كل المرابطين في هذه الجبهات.

ومن جانبه رحب قائد لواء “الصماد”، العميد سليم القحيف، بكل الزوار القادمين من محافظة “إب”. مؤكدا أن هذه الزيارة زادت المرابطين معنويات وجهوزية للمواجهة وعزما على مواصلة الجهاد لتحرير كامل التراب اليمني.

حضر الزيارة مدير مديرية “النادرة”، عبد الجليل الشامي، ومدير فرع شركة النفط ب”إب”، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة، محمد المتوكل، وقائد فرع الأمن المركزي ب”إب”، العقيد صدام غلاب، ومدير أمن “المشنة”، العقيد عباس القحيف، وجمع غفير من الوجاهات والشخصيات الإجتماعية.

وعلى صعد متصل بمحافظة  إب اليمنية، زار وفد من مجلس التلاحم الشعبي القبلي بمحافظة “إب”، وسط اليمن، ومسؤولي ووجهاء مديرية “جبلة” يتقدمهم وكيل اول المحافظة، رئيس مجلس التلاحم القبلي، عبد الحميد الشاهري، المرابطين في جبهة “كرش” بمحافظة “لحج”.

وقد تمت الزيارة بحضور مدير مديرية “جبلة”، محمد المريسي، ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي، أمين ابو رأس، نقل الوكيل “الشاهري” تبريكات وتهاني قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ب”إب” للمرابطين في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن الزيارة لهذه الاماكن والمواقع الشامخة تبعث في النفوس العزة والكرامة.

ولفت إلى ان ما قدمه المرابطون في هذه الجبهات طوال تسع سنوات، من ثبات وصمود اسطوري أذهل قوى الطغيان العالمي وأعاد الأمل للشعوب المستضعفة بالتحرر والفكاك من قبضة الهيمنة والطغيان.

بدورهم حيا المرابطين صمود وثبات احرار هذا الشعب وإلتفافهم حول قيادتهم الثورية وجيشهم ولجانهم الشعبية، وأن هذا الالتفاف والدعم الشعبي ساهم في تعزيز معنويات المرابطين في مختلف الجبهات وأمكنهم من مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم وتحقيق الكثير من الانتصارات والإنجازات.

وعلى صعد متصل بمحافظة إب اليمنية، تفقد وفد من محافظة “إب” اليمنية، أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة “البرح” بمحافظة “تعز”.

وهنأ الوفد الذي تقدمه مدراء مكاتب الموارد المائية المهندس، ياسر السياغي والإشرافي محمد الخالد، والتعبئة العامة، عبالله حامس الوائلي، المرابطين في تلك الجبهة الشامخة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن هذه الجبهة وغيرها من جبهات العزة والشرف تحطمت أمام صلابتها آمال وأطماع المعتدين وأسيادهم.

وبارك الزوار ما تحقق لهذا الشعب من عزة وكرامة وشموخ بفضل الأبطال الذين واجهوا بكل شجاعة وسطروا أروع البطولات ضد العدوان ومن يقف خلفه من دول الإستكبار العالمي. 

وبدوره اشاد أركان حرب اللواء 111، العقيد عبد العزيز علي درموش، بهذه الزيارات العيدية لمواقع العزة والفداء، مؤكدا أهمية هذه الزيارات في دعم الروح المعنوية للمرابطين خاصةً في مثل هذه الايام العيدية المباركة.

حضر الزيارة نائب مدير عام مكتب الأشغال ب”إب”، المهندس إبراهيم الحدي، وعدد من مسؤولي مكتب الأشغال.

التعليقات مغلقة.