المرحومة “نورة” تطيح بشركة “كازا إيفنت”

 الدار البيضاء - احمد اموزك

ارتباطا بالأحداث المأساوية الأخيرة التي شهدها المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء، والتي أودت بحياة المشجعة الرجاوية “نورة“، علمت جريدة “أصوات” من مصادر عليمة أن مجلس الجماعة الحضرية للدار البيضاء قد قرر إسناد تدبير ملعب (دونور) إلى الشركة الوطنية لتدبير وتسيير الملاعب الرياضية «سونارجيس»، من أجل تدبيره خلال المرحلة المقبلة وتجاوز الاشكالات و المتاعب التي تسببت فيها شركة “كازا إيفنت”، والانتقاذات التي وجهت إليها فيما يتعلق بهاته الاحداث الأليمة التي شهدها تنظيم الملعب.

 

وبقدر ما يعتبر القرار خطوة في الاتجاه الصحيح إلا أن هناك عدة تساؤلات ستظل قائمة حول إقدام مجلس مدينة الدار البيضاء على هذه الخطوة دون تقديم مدير شركة “كازا إيفنت” للمساءلة القضائية، حيث لم يتم تفعيل أية مسطرة قانونية ضده بشأن ما عرفه ملعب “محمد الخامس” من إهدار للأموال العمومية دون وجه حق.

“إلتراس” الرجاء تقاطع لقاء الفريق وتطالب بمحاكمة المتوطين في مقتل المشجعة الرجاوية

معلوم أن شركة “سونارجيس” كانت قد تكفلت بإدار العديد من الملاعب الرياضية بكل من مراكش، فاس وطنجة.

وكان مجلس جماعة الدار البيضاء قد عقد يوم أمس الجمعة 5 مايو الجاري، اجتماعا من اجل إيجاد بديل لشركة “كازا إيفنت” في تدبير المركب الرياضي “محمد الخامس”، إضافة إلى وضع نمط جديد لتدبير هاته المنشأة الرياضية وتجاوز الفوضى التي كا يدار بها المركب الرياضة مع الشركة السابقة.

فهل سيتم طي ملف حادث وفاة المشجعة الرجاوية “نورة الزبير” بهاته الطريقة، و يذهب دمها هباء منثورا، الكل ينتظر مخرجات هذا الحادث الأليم.

“إلتراس” الرجاء تقاطع لقاء الفريق وتطالب بمحاكمة المتوطين في مقتل المشجعة الرجاوية

التعليقات مغلقة.