إسبانيا: نهاية تألق “بنزيمة” مع النادي الملكي

أصوات: أخبار ريال مدريد الإسباني

قال “نادي ريال مدريد” الإسباني عبر بلاغ رسمي، اليوم الأحد، إن العقد الذي يربطه بالدولي الفرنسي، كريم بنزيمة، قد انتهى رسميا، وأن الطرفان توصلا إلى اتفاق يقضي بنهاية رحلة القائد مع “الملكي” عقب سنوات صنع فيها العديد من الإنجازات الفردية والألقاب الجماعية.

ريال مدريد: ممتنون ل "بنزيمة" أحد أعظم أساطيرنا
ريال مدريد: ممتنون ل “بنزيمة” أحد أعظم أساطيرنا

ريال مدريد: نريد إظهر امتناننا ل “بنزيمة” أحد أعظم أساطيرنا

وفي هذا السياق جاء في بيان نادي “ريال مدريد”: “نريد أن نظهر امتناننا وكل عاطفتنا تجاه أحد أعظم أساطيرنا، بعدما توصلنا إلى اتفاق مع كريم بنزيمة يقضي برحيله عنا، بعدما وصل إلينا في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عاماً، وكان لاعباً في العصر الذهبي لتاريخنا”.

وأضاف البيان: “خلال المواسم الأربعة عشر، التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا، فاز بـ25 لقباً، وهو رقم قياسي لكريم بنزيمة”، مضيفا “حصل كريم بنزيمة على جائزة الكرة الذهبية، وأحد أفضل اللاعبين في تشكيلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما قدم أحد أكثر المواسم الاستثنائية في تاريخنا، خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث تألق قائدنا في مباريات لا تُنسى ساعدت ريال مدريد على الفوز بالكأس الأوروبية الرابعة عشرة في باريس، وكان هداف هذه المسابقة برصيد 15 هدفاً”.

وأردف البيان: “كريم بنزيمة هو ثاني هداف لريال مدريد على الإطلاق في كل من الدوري وكأس أوروبا. وهو أيضا رابع هداف في دوري أبطال أوروبا في تاريخ هذه المسابقة ورابع هداف في تاريخ الليغا”.

ريال مدريد: ممتنون ل "بنزيمة" أحد أعظم أساطيرنا
ريال مدريد: ممتنون ل “بنزيمة” أحد أعظم أساطيرنا

ريال مدريد: النادي منزل “بنزيمة” وسيبقى

وجاء في البلاغ الرسمي الصادر عن النادي في الموضوع: “يود النادي أن يعبر عن امتنانه وشكره للاعب الذي يُعد أحد أعظم أساطيره”، مضيفا: “ريال مدريد هو منزل كريم بنزيمة وسيظل، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته؛ الثلاثاء المقبل 6 يونيو الحالي، في تمام الساعة 12:00 ظهراً (توقيت إسبانيا)، سيقام حفل لتكريمه وتوديعه، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز”.

 

وللإشارة فقد خاض “بنزيمة” صحبة “النادي الملكي” 14 موسما، وتمكن من الظفر بالكرة الذهبية مرة واحدة، تقديرا للعطاء الذي أبان عنه رفقة “ريال مدريد” محليا وقاريا.

 

التعليقات مغلقة.