“الأهلي” يخوض آخر حصة تدريبية له ب”القاهرة” ويستعيد خدمات حارسة الدولي “الشناوي”

أصوات: أخبار نادي الوداد البيضاوي

اختتم “النادي الأهلي المصري”، آخر تربص له بالقاهرة، يومه الخميس 08 يونيو الحالي، قبل شد الرحال نحو المملكة المغربية، لملاقات نادي “الوداد الرياضي”، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إجراؤه يومه 11 يونيو الجاري على أرضية المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وعلى عكس التوقعات فقد عرفت هاته الحصة التدريبية حضور الحارس الدولي المصري، محمد الشناوي، الذي كانت عدة وسائل إعلام قد تحدثت عن استبعاده من قبل المدرب بسبب عدم الجاهزية، وبالتالي غيابه عن هذا اللقاء القاري الهام، إذ لم يشارك الفريق خلال لقاء الذهاب الذي انتهي بفوز “الأهلي” على “الوداد” بهدفين مقابل هدف واحد “2-1”.

وارتباطا بالموضوع فقد خاض حراس الفريق “محمد الشناوي”، “علي لطفي”، “مصطفى شوبير” و”حمزة علاء”، تدريباتهم خلال حصة اليوم، والتي أشرف عليها مدرب حراس المرمى “ميشيل يانكون”.

وسيرحل “النادي الأهلي” صوب الدار البيضاء، عصر اليوم، بصفوف مكتملة وفق ما أوردته تقارير إعلامية محلية، باستثناء “رأفت خليل” الذي استأنف برنامجه التأهيلي بعد شعوره بألم في الحوض.

يشار إلى إلى أن “النادي الأهلي المصري” سيلاقي نادي “الوداد الرياضي”، الأحد القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الثامنة مساء، علما أن لقاء الذهاب كان قد انتهى لصالح “الأهلي المصري بحصة هدفين مقابل هدف واحد، “2-1”.

كما تجدر الإشارة إلى أن نادي “الوداد” يخوض حصته التدريبية بالمركب الرياضي “محمد السادس” بالمعمورة بسلا، استعدادا لهاته المواجهة الكروية الهامة حفاظا على لقبه الإفريقي.

التعليقات مغلقة.