”فريد غنام” يطرح جديده الفني ”الزين الزين” + فيديو الأغنية

أصوات: أخبار الأغنية المغربية

طرح الفنان المغربي فريد غنام، أمس الجمعة، جديده الغنائي المصور الذي اختار له عنوان “الزين الزين” وذلك خلال حفل فني كبير أقيم بفندق “ماريوت” بمدينة الدار البيضاء، بحضور نخبة من ألمع نجوم الفن، وصحافيين وإعلاميين، وأشهر المؤثرين على صعيد “السوشيال ميديا”.

 

 

وتميز العمل الفني الجديد بمزيج من إيقاعات فن الراي وموسيقى البوب المغربية، وفيه تعامل “غانم” مع الكاتب والملحن، خالد سلام، والموزع الموسيقي، ميد شريف، فيما تكفل المخرج “رضوان أقلعي” بإخراج كليب الأغنية، الذي صورت مشاهده بعروس الشمال، طنجة.

وأبدى “فريد غنام” سعادته بما خلفه هذا العمل من أصداء إيجابية وتعاليق أشادت بالأغنية وحصدها لمئات الآلاف من المشاهدات في ظرف قياسي.

وقد شاركت “غنام” في بطولة الأغنية زوجته “اليوتبرز”، رباب أزماني، بعد تعاملهما الأول في كليب أغنية “بلڭانة” التي احتلت المراتب الأولى في الترند المغربي لأيام.

وفيما يتعلق بموضوع الأغنية فهي تحكي قصة عامل بسيط يقع في حب طبيبة تجميل فاتنة الجمال ومثقفة، لكنه حب من طرف واحد، يحاول هذا الشاب التقرب منها معتقدا انها تبادله نفس مشاعر الحب والاعجاب، لكن اعترافه لها يوقعه في مشاكل في عمله، إذ يتسبب في طرده من عمله بعد أن تقدمت الطبيبة بشكاية في الموضوع لرب العمل، ويستطيع الشاب بعدها أن يجد عملا آخر كسائق لأحد أكبر رجال الأعمال.

وضع وظفه “فريد” لتحقيق مظهر السيارة الخادع من خلال سفره، في درس يقدمه يفيد بأن المظاهر الخداعة هي السائدة في عالمنا اليوم.

التعليقات مغلقة.