ليفربول يدخل على خط الصراع مع ريال مدريد من أجل مبابي

أصوات: أخبار سوق الانتقالات

أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن نادي ليفربول الإنجليزي، دخل على خط التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكانت عدة تقارير إعلامية قد أكدت في وقت سابق انتقال مبابي لنادي ريال مدريد الإسباني، إلا أن هذا الإعلان ودخول ليفربول على خط نجم باريس سان جيرمان، والمنتخب الفرنسي قلب الحسابات والوقائع.

 

ووفقا لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن النادي الإنجليزي دخل على الخط من أجل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي، الموسم المقبل.

وأكد ماركو كيرديمير، وكيل لاعبين معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصحيفة “ماركا”: أن “ليفربول يتنافس مع ريال مدريد ويريد دفع ثروة لمبابي، تبلغ قيمتها حوالي 300 مليون دولار (274 مليون يورو)”.

وأضاف نفس المصدر: “ستكون هناك أخبار خلال الأسبوع المقبل من إنجلترا وألمانيا”.

وسبق لرئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، أن أكد أنه على مبابي تجديد عقده حتى صيف 2025 أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفي هذا الشأن قال ماركو كيرديمير: “المسؤولين القطريين في باريس سان جرمان غاضبون من قرار اللاعب بعدم تجديد عقده بعد عام 2024. إنهم كانوا واثقين من أن مبابي سيجدد عقده”.

تجدر الإشارة إلى أن الحساب الرسمي للفريق الباريسي سبق له أن نشر على موقع “تويتر” مقطع فيديو لمبابي، حيث علق عليه “RMC باريس يريد 200 مليون يورو، للسماح لمبابي بالرحيل”.

الخبر سبق أن روجه برنامج “إل شيرينغيتو” الإسباني الشهير، الذي قال إن ليفربول قدم عرضا رسميا لضم مبابي مقابل 200 مليون يورو خلال هذا الصيف.

وأضاف ذات المصدر أن إدارة ليفربول تستهدف تكوين ثنائية تاريخية تجمع بين النجم المصري، محمد صلاح، والفرنسي كيليان مبابي.

ومن المتوقع أن يحسم مبابي في وجهته خلال أسبوعين فقط، وفقا لما أكده القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي

يشار إلى أن باريس سان جيرمان يرفض فكرة بقاء مبابي خلال الموسم الجديد، ورحيله مجانا صيف 2024، لذا يرغب في انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية ليستفيد من ورائه ماديا.

التعليقات مغلقة.