أمن طنجة يتفاعل مع شريط فيدو متداول ويوضح

سيدي سليمان: عبد الله بلعجل

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس 13 يوليوز الجاري، يظهر شخصا يحاول تعريض سيدة للسرقة بالشارع العام بحي “البرانص 2” بمدينة طنجة.

 

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، وأن الأبحاث المنجزة على ذمة القضية قادت إلى توقيف المشتبه فيه متلبسا بارتكاب سرقة مماثلة، أمس الخميس، إضافة إلى حجز الدراجة النارية المستعملة في هذا النشاط الإجرامي.

وقد أظهرت عملية تنقيط الموقوف في قاعدة معطيات الأمن الوطني، أنه موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سيدي سليمان، للاشتباه في ضلوعه في ارتكاب اعتداء جسدي في حق قاصر.

وقد تم وضع الموقوف، البالغ من العمر 28 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف أحد شركائه بعد أن تم تحديد هويته الكاملة.

التعليقات مغلقة.