مهرجان “تيم آرتي” في دورته الثانية ينجح في جذب 130 آلف متفرج 

أصوات: أخبار الفنون

أسدل الستار عن النسخة الثانية من مهرجان تيم ارتي بعد نجاح الحدث الثقافي الأكبر في المنطقة، والذي حضره أكثر من 55 ألف متفرج خلال الليلة الأولى من المهرجان لوحدها و أكثر من 80 الف متفرج خلال الليلة الثانية ليكون بذالك المهرجان. 

 

فتحت سماء مدينة هرهورة ملأت منصة المهرجان بمجموعة من الفنانين الموهوبين من بينهم “د جي بيغ كيد” إلى “يزيد”، ومن :بشرى الم” إلى “ايوب العنباوي”، مرورا ب “فارغاس” و”كوزان” و”حسيني” و”بلايليست” و”اوزيشيتان” و”ستورمي” و”سبعتون”.

ستبقى هاته الأسماء خالدة في ذاكرة الذين حضروا هذه العروض الرائعة مع إجمالي 16 فنانا من مجال الموسيقى الحضرية أضاءت منصة مهرجان “تيم ارتي”. 

ولم تقتصر فعاليات المهرجان على الحفلات الموسيقية، حيث تم تنظيم مجموعة من الورشات الابداعية و الماستر كلاس التي أدارها مجموعة من الخبراء في مجموعة من الميادين الى جانب كرنفال الدمى العملاقة والفرق الفلكلورية التي أضافت بعدا ثقافيا للمهرجان. 

وزاد سحر الحفل الختامي بالاحتفال بعيد ميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده عند منتصف الليل تجمع الحضور ليعيشو تجربة لا تنسى وليحتفلون بهذا العيد العزيز على الشعب المغربي قاطبة. 

وكانت ليلة الاختتام مليئة بالمشاعر، حيث تم تكريم الفنان “عبد الواحد مجاهد” ولاعب المنتخب المغربي سابقا، “مراد حديود”، لتعكس هذه التكريمات تقدير المهرجان لمساهمتهم الاستثنائية في مجالات الفن والرياضة، وكذلك تفانيهم في دعم الشباب في المنطقة. 

التعليقات مغلقة.