المغرب: حرب حموشي ورجاله ضد البوفا والمخدرات على الصعيد الوطني

الدار البيضاء - احمد أموزك ، 

تفاعلا مع نداءات المغاربة ضد انتشار «كوكايين الفقراء» المعروف باسم “البوفا”، باشرت مصالح الأمن الوطني بتنسيق محكم مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، عمليات أمنية عبر تراب المملكة لمكافحة انتشار هذه المادة السامة الفتاكة بالمتعاطين لها.

 

 

حرب حموشي ورجاله ضد البوفا
المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي

 

 

وقد علمت جريدة أصوات عبر مصادرها أنه وخلال الفترة الممتدة من 4 غشت وإلى 02 شتنبر من السنة الجارية، تمكنت ذات المصالح الأمنية من توقيف أزيد من 112 شخصا، للاشتباه في تورطهم في ترويج هذه المادة المخذرة.

وأضافت مصادرنا أنه قد تم حجز ما يفوق 1 كلغ و423 غراما من مخدر البوفا، في عمليات أمنية جرى تنفيذها بكل من مدن الدار البيضاء، سطات، الرباط، فاس، طنجة، العيون، خريبكة والجديدة.

ولا زالت هاته العمليات متواصلة بتعليمات من السيد  المدير العام للأمن الوطني وحماية التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، وذلك على المستوى الوطني بغرض تجفيف جميع منابع ترويج مخدر البوفا، في كل الاحياء والدروب التي تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بجميع انواعها، على اعتبار أنها من الاسباب المباشرة في تنامي انماط الجريمة الموسومة بالعنف والتي تستهدف شرائح مجتمعية معينة، خصوصا وأننا على أبواب بداية الموسم الدراسي الجديد.

التعليقات مغلقة.