مراكش: اعتقال العشرات في أعمال شغب عقب مباراة الكوكب والوداد الفاسي

مراكش: السعيد الزوزي

أوقفت عناصر الأمن أزيد من سبعين شخصاً على إثر أحداث الشغب التي أعقبت مباراة الكوكب المراكشي والوداد الفاسي، والتي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد 24 شتنبر الجاري، بملعب مراكش الكبير والتي انتهت بفوز فارس النخيل بميدانه بهدفين لصفر.

وذكر مصدر جريدة أصوات، أن أحداث الشغب اندلعت بعد منع الجماهير من رفع “تيفو” ينتقد الرئيس الفرنسي ماكرون، حيث أصيب نحو خمسة عشر رجل أمن جراء رشقهم بالحجارة، كما تم احتراق سيارة إسعاف بالكامل بعد إضرام النار فيها، والتي لم ينجو منها مجموعة من تلاميذ إقليم الحوز الذي مكّنتهم السلطات الولائية من حضور المباراة، بعد أن تعرّضت الحافلات التي تقلهم للرشق هي الأخرى بالحجارة.

يشار إلى أن فريق الكوكب المراكشي انتصر على فريق الوداد الفاسي بهدفين لصفر، خلال المباراة التي جمعت بينهما عشية أمس الأحد 24 شتنبر الجاري، برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

ورفع الكوكب بهذه النتيجة رصيده إلى تسع نقاط جمعها من ثلاث انتصارات أولها كان على حساب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي بثلاثة أهداف لصفر برسم الجولة الأولى، والثاني انتزعه من خارج الديار على حساب جمعية سلا بهدف لصفر من توقيع اللاعب أيوب جال.

التعليقات مغلقة.