فريق الدفاع الحسني يتجرع هزيمة مدِلّة بميدانه

الجديدة: عبدالإلاه علاني

الجديدة: أرخت الهزيمة القاسية التي تلقاها فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بملعب العبدي بالجديدة، أمام ضيفه شباب المسيرة (3-0) بظلالها القاتمة على الجماهير الدكالية والتي عبرت على سخطها عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين عشية يوم الأحد 3 ديسمبر الحالي، لحساب الجولة ال 13 من دوري الدرجة الثانية.

 

 

وسجل اللاعب محمد خضراوي أول أهداف فريق شباب المسيرة في الدقيقة 53 من اللقاء، قبل أن يعود زميله عماد سابق ليؤكد التفوق بإضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 87 من المباراة، وختم اللاعب بدر الدين بوعدسي سلسلة أهداف الزوار بهدف ثالث في الدقيقة 90 من اللقاء.

 

 

وأدت هذه النتيجة إلى تراجع فريق الدفاع الحسني الجديدي للمركز الرابع برصيد 23 نقطة، فيما أصبح شباب المسيرة يحتل الرتبة التاسعة برصيد 16 نقطة.

 

 

للإشارة، فقد كانت آخر هزيمة للدفاع الحسني الجديدي بنفس الحصة في نفس الشهر خلال الموسم الماضي بالقسم الممتاز أمام مستضيفه الفتح الرياضي.

 

 

وتداول الشارع الجديدي بقوة خبر استقالة الإطار عبد الكريم الجيناني من تدريب الفريق الدكالي في الوقت الذي التزم فيه المكتب المسيِّر للنادي الصمت تجاه هذه الهزيمة النكراء.

التعليقات مغلقة.