عدنان موهبة “سليمانية” تعانق الاحتراف من أوسع أبوابه

عبد الله بلعجل

“عدنان” بن أحد الأحياء الهامشية من أحياء مدينة سيدي سليمان يتنفس حب كرة القدم ويسكنه ولع المستديرة رغم صغر سنه، يلقبه من يعرفونه بالقاب مشاهير الكرة “ميسي” و”فنيسيوس”.

 

 

قبل أيام انتشرت للفتى الأيقونة مقاطع فيديو تنقل مهاراته العالية التي لا يقدر عليها إلا كبار المحترفين الذين صقلوا موهبتهم بأكبر الأندية الأوروبية، حيث نال إعجاب جهور واسع من العاشقين للرياضة الأكثر شعبية في العالم وتفاعل مع مهاراته عارفون كبار بكرة القدم.

عدنان موهبة سليمانية تعانق الاحتراف من أوسع أبوابه (2)
عدنان موهبة سليمانية تعانق الاحتراف من أوسع أبوابه (2)

وقد تفاجأت عائلته في الآونة الأخيرة باتصالات هاتفية كثيرة من مسؤولين عن أندية رياضية ترغب في ضم “عدنان” إلى كتيبتها، لكن “عدنان” استقر على تفضيل شخصيتين هما السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والسيد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي نظرا لعشق الشبل الصغير لنادي الرجاء العالمي.

لكن يبدو أن عدنان وعائلته سيفضلون التحاق الموهبة بأكديمية محمد السادس للتدريب والتكوين، وقد كلف السيد فوزي لقجع لجنة مختارة لزيارة عائلة “عدنان” وترتيب الإجراءات الضرورية لالتحاقه بالأكاديمية لمتابعة دراسته وتدريبه بها، ليصير جاهزا بعد سنوات لمعانقة كبار الأندية الكروية، خاصة وأن الطفل الموهبة ما يزال صغيرا بسن الست سنوات.

عدنان موهبة سليمانية تعانق الاحتراف من أوسع أبوابه (1)
عدنان موهبة سليمانية تعانق الاحتراف من أوسع أبوابه (1)

غير أن عدنان اختار أخيرا التعاقد مع فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بحضور والده وبعض أفراد أسرته، ليتابع دراسته وتداريبه الرياضية بكتيبة صغار الرجاء البيضاوي عشية اليوم.

التعليقات مغلقة.