عاجل: “الكاف” يحقق في اعتداء لاعبي الكونغو على عناصر المنتخب المغربي + فيديو

أصوات

من المنتظر أن يفتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحقيقا في الأحداث اللارياضية التي تلت لقاء المنتخب الوطني المغربي بمنتخب الكونغو الديمقراطية، التي جرت أمس الأحد، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي، “1ـ1”.

 

 

ومن المتوقع أن يصدر الاتحاد الإفريقي، في الساعات القليلة القادمة، عقوبات تأذيبية في حق تشانسيل مبيمبا، عميد المنتخب الكونغولي، بعدما محاولته الاعتداء على لاعبي المنتخب الوطني عقب نهاية اللقاء.

 

 

وكان لاعبو المنتخب الوطني المغربي قد تعرضوا لاعتداء داخل مستودع الملابس من قبل لاعبي المنتخب الكونغولي ، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الأحد 21 يناير الجاري. 

 

وكانت عناصر المنتخب الوطني المغربي قد تعرضوا لمحاولة اعتداء وعنف لفظي من طرف عميد منتخب الكونغو، تشانسيل مبيمبا، ولاعبين آخرين على أرضية الملعب في قتل لقواعد الروح الرياضية المطلوبة في مثل هاته الملتقيات القارية.

 

 

واقعة فجرت مواقع التواصل الاجتماعي حيث طالب المغردون بفتح تحقيق في موضوع الإعتداء الذي تعرضت له عناصر الفريق الوطني المغربي بعد نهاية اللقاء.

 

 

ووثقت المشاهد الحركة غير الرياضية التي قام بها عميد منتخب الكونغو الديموقراطية، شانسيل مبيمبا، في حق مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي.  الشيء الذي استفز لاعبي المنتخب الوطني.

التعليقات مغلقة.