المودني تنفرد بالترشح لخلافة اغلالو على عمودية الرباط

حمزة غطوس

إنفردت فتيحة المودني، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بالترشح لمنصب عمودية الرباط في غياب أي منافس لها بعد انتهاء الآجال القانونية لوضع الترشيحات أمس الأربعاء 20 مارس 2024، 

 

 

 

 

 

 

وتمت برمجة جلسة انتخاب عمدة الرباط والمكتب المسير يوم الإثنين 25 مارس 2024 بالقاعة الكبرى بمقر ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة على الساعة 11h00 صباحا.

وتتجه فتيحة المودني، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، نحو حسم عمودية الرباط بعد تقديم ترشيح وحيد باسمها ضمن الآجال القانونية التي أعلن عنها والي جهة الرباط سلا القنيطرة.

 

 

 

 

 

 

وحري بالذكر، أن العمدة السابقة أسماء اغلالو، قدمت استقالتها من رئاسة مجلس المدينة، بعد أن واجهت معارضة شديدة من طرف الأغلبية والمعارضة معا، بسبب توالي أخطاءها وانفراديتها في اتخاد القرارات، ما دفع عددا من أفراد الأغلبية، إلى الإصطفاف مع المعارضة ومطالبتها بالرحيل.

 

 

وفتح والي جهة الرباط سلا قنيطرة، عامل عمالة الرباط، محمد اليعقوبي، باب الترشيح لرئاسة مجلس جماعة الرباط، تطبيقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، وبناء على القرار العاملي رقم 81 بتاريخ 15 مارس 2024 القاضي بمعاينة انقطاع أسماء غلالو عن مزاولة مهام رئاسة مجلس جماعة الرباط، مع ما يترتب عليه من حل لمكتب مجلس جماعة الرباط ابتداء من تاريخ 15 مارس 2024 طبقا لأحكام المادة 21 من القانون التنظيمي رقم 113.14.

 

 

التعليقات مغلقة.