المنتخب المغربي يمطر الشباك الزامبية ب13 هدفا ويتأهل لنصف نهائي “الكان” داخل القاعة

أمطر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة شباك منتخب زامبيا بحصة “13-0”. ضامنا بذلك عبوره لمرحلة نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للفوتصال. المغرب 2024. 

 

 

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرضية قاعة “بن ياسين” بالمركب الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، اليوم.

وتناوب على إمطار الشباك الزامبية بوابل من الأهداف كل من بلال البقالي. أنس العيان، “ثنائية”. سفيان الشعراوي، “ثنائية”. سفيان المسرار. إسماعيل أمازال. إدريس الفني. عثمان الادريسي. أنس دحان. يوسف جواد. جاكسون سيوماوامي، “هدف ضد مرماه”.

 

 

وبالرجوع لهذا اللقاء الذي يدخل في إطار الجولة الثالثة والأخير من المجموعة الأولى. فقد استهل أسود الفوتصال جولته الأولى بقوة بتوقيعهم هدفين في وقت مبكر. مع انتهاج المنتخب الخصم خطة دفاعية للحد من خطورة النخبة الوطنية.

ووقع أبناء المدرب “هشام الدكيك” شوطا أولا مميزا بتسجيلهم ثمانية أهداف دون تلقي أي هدف.

ليعمق المنتخب المغربي السلة التهديفية بإضافة سبعة أهداف. لينتهي اللقاء بثلاثة عشر هدفا دون رد، “13-0”.

وبعد إجراء آخر لقاء لقاء لحساب المجموعة الأولى. يتصدر المنتخب المغربي الترتيب ب9 نقاط. من ثلاث انتصارات على منتخبات، أنغولا، “5-2”. غانا، “8-3”. وزامبيا، “13-0”. ضامنا بذلك تأهله لدور نصف النهائي. 

 

 

وستتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى ضمن هذه المنافسة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة. التي ستقام خلال الفترة الممتدة من 14 شتنبر وإلى غاية 6 أكتوبر بجمهورية “أوزبكستان”.

التعليقات مغلقة.