أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الحسيمة : عبد اللطيف وهبي يتواصل مع مناضلات ومناضلي حزب “البام” بالاقليم‎.

يقوم الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي بزيارة تواصل لإقليم الحسيمة يرافقه فيها عضو المكتب السياسي السيد جواد الشامي والبرلمانية فاطمة سعدي، و الأمين الجهوي للبام بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبداللطيف الغلبزوري.

ويقوم وهبي خلال أيام نهاية هذا الأسبوع بلقاءات تواصلية مع مجموعة من الفعاليات و المناضلين المنتمين للحزب بالإقليم، بحيث عقد صباح اليوم الجمعة  لقاء جمع كلا من رئيس الغرفة الفلاحية الجهوية، رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس البلدية ومجموعة من رؤساء جماعات الإقليم، تلاه لقاء آخر مع بعض الشباب و الشابّات المنخرطين في البام بحيث عبروا جميعهم عن ترحيبهم بزيارة السيد الأمين العام وعضو المكتب السياسي المرافق له بالإضافة إلى مناقشة مواضيع تهم الحاضرين كالمشاركة السياسية والانتخابية للشباب والنساء على مستوى إقليم الحسيمة.

وفي رحاب نفس الفضاء تابع الأمين العام لحزب البام لقاءاته بتنظيم ندوة صحفية بهدف توضيح أسباب زيارته، والوضعية التنظيمية لحزبه داخل الإقليم بحضور الأمين الجهوي للحزب بالجهة.

هذا، وتطرق الأمين العام لحزب البام في هذا اللقاء الصحفي إلى دوافع قدومه إلى الحسيمة مؤكدا أن هذه الزيارة جاءت في إطار توطيد العلاقات مع فعاليات الحزب إقليميا، والإنصات لمقترحاتهم وتصوراتهم حول جملة من القضايا التي تهم المنطقة.

وتجدر الإشارة أن أمين عام حزب البام سيواصل لقاءاته غدا السبت مع منتخبات البام بإقليم الحسيمة وبحضور البرلمانية فاطمة سعدي.

التعليقات مغلقة.