أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

محمد زكرياء بنكيران يترأس أشغال الدورة العادية الأخيرة في الفترة الانتدابية “2015- 2021 بالبيضاء

بقلم – أحمد أموزك

تابعت جريدة ” أصوات ” ، أشغال الدورة العادية لشهر يونيو يوم أمس الخميس 24 يونيو الجاري ، تحت رئاسة السيد محمد زكرياء بنكيران ، بحضور الباشا رئيس الدائرة الحضرية مرس السلطان ، و السيدات و السادة أعضاء المجلس بمقاطعة مرس السلطان .

و قد حضر أشغال الدورة الأخيرة خلال هده المدة الانتدابية ل “2015 – 2021 ” كل من السيدات و السادة { مصطفى مفضال ، الطيب أجيك ، المصطفى العلمي ، نجية لمغراوي ، بوشعيب الحياء ، صالح لمعروفي ، عادل فؤاد ، عبدالكبير تاجديتي ، محمد شهيد ،عبد الحكيم مرسول ، العمراني ، عبدالله تمزا و العضوة حرمه ، سعاد الگاسم ، عبدالرحمان الدرعي ، نادية لخويل } .

فيما قام بالتوقيع بلائحة الحضور و انصرف ” رشيد بوحوص .

بينما لم يلج القاعة إلا عند قراءة نص البرقية ” عبدالرحيم فاضل ” .

و تغيب عن حضور اشغال الدورة الأخيرة في عمر المجلس كل من السيدات و السادة:

{ الدكتور محمد التويمي بنجلون ، صفية مسلم ، علاء الدين امزيل ، و اعضاء آخرون ينتمون لفريق حزب العدالة و التنمية }

فتقدم رئيس المجلس ” بنكيران ” ، مذكرا اعضاء المجلس ، بان هده الدورة تعتبر آخر دورة خلال الفترة الانتدابية المشار إليها اعلاه .

و اكد ” بنكيران ” ، على ان ما تم إنجازه من برامج و مشاريع خلال هده الفترة الانتدابية ، كان ثمرة تكاثف جهود جميع أعضاء مجلس مقاطعة مرس السلطان و موظفيه .

بعدها دعا السيد ” زكرياء بنكيران ” ، اعضاء المجلس لمتابعة شريط ڤيديو يوثق جميع إنجازات المجلس .

و عقب ذلك اعطيت الكلمة للسادة اعضاء المجلس، الذين استحسنوا ما جاء في الشريط ، و قدموا بعض الملاحظات من قبيل ضرورة إشراك المجلس القادم  في تتبع بعض المشاريع ، حتى لا يقع ما يجري حاليا من غموض تدبير المركب الاجتماعي الباهية ، كما جاء على لسان كل من ” عادل فؤاد ، مصطفى مفضال ” .

و بعد تلاوة نص برقية الولاء المرفوعة لجلالة الملك محمد السادس ، قام السيد ” محمد زكرياء بنكيران ” على توزيع ” تذكار على جميع الاعضاء الحاضرين .

 

التعليقات مغلقة.