أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المديرية العامة للأمن الوطني: عبد اللطيف حموشي يعين مسؤولين جددا

أصوات: القسم الاجتماعي

في إطار السياسة العامة التي ينهجها المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، والهادفة إلى تمكين الأطر الشابة من تولي مسؤوليات هامة داخل المؤسسة الأمنية، وافق “حموشي”، يومه الثلاثاء، على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية على مستوى العديد من الخدمات اللامركزية للأمن الوطني.

 

وقد شملت هاته التعيينات التي تم الإعلان عنها 16 منصبًا رفيعًا جديدًا بمدن الحاجب، المهدية، مكناس، طنجة، الناظور، زمامرة، الدار البيضاء، وادي زم، إيموزر كندر، بني ملال وخريبكة.

وهكذا فقد تم تعيين رئيسي فرقتي للشرطة القضائية بكل من الحاجب والمهدية، بالإضافة إلى تعيين رئيس لفرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمكناس.

كما شملت هذه الموجة من التعيينات الجديدة تعيين 9 رؤسائر أمنية بكل من خريبكة، بني ملال، الدار البيضاء، والناظور، إضافة إلى رؤساء فرق حضرية في طنجة، إيموزر كندر، وادي زم، وزمامة.

تندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية المتواصلة التي تنهجها الإدارة العامة والهادفة إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الأمنية الهادفة إلى تعزيز أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم.

التعليقات مغلقة.