أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بعد تألقها في الكوميديا “أمنية الصديقي” تطل على جمهورها عبر المسلسل الدرامي “عايشة” + فيديو

أصوات: القسم الثقافي والفني

تشارك الكوميدية المغربية، “أمنية الصديقي”، في أول تجربة تلفزيونية درامية لها من خلال مسلسل “عايشة” الذي سيبث كل يوم إثنين على القناة الأولى.

وهكذا وبعد سنوات من التميز في عالم الكوميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تطل “أمنية” على جمهورها، وهاته المرة من بوابة التمثيل عبر مشاركتها في مسلسل “عايشة”، وهو من إخراج، الفنان داني يوسف.

 

وعن دورها في هذا المسلسل قالت “أمنية”: إنها تشعر بالخوف من هذه التجربة الجديدة، مضيفة أن هذا الدور بالنسبة لها يعد مغامرة، مضيفة أنه سيكون فرصة سيتعرف من خلالها الجمهور المغربي على موهبتها وقدراتها في التمثيل.

ويشارك في هذا المسلسل الدرامي ثلة من الممثلين، أبرزهم فاطمة الزهراء بناصر، راوية، نرجس الحلاق، سحر الصديقي، ربيع الصقلي، صويلح، رباب كويد والصديق مكوار، إلى جانب نديم وسميرة الهواري.

 

 وللإشارة ف “أمنية الصديقي” سبق لها أن قدمت العديد من الخرجات والأعمال الكوميدية عبر فيديوهات نشرتها على موقع “يوتيوب”، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما شاركت في عدة مسرحيات وأعمال فنية قبل الولوج إلى عالم الشاشة الصغيرة من بوابة “عايشة”.

 

كما تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “عايشة” الذي يتكون من 15 حلقة، هو مسلسل نسائي واقعي يحكي عن العيش من أجل إرضاء المجتمع، قصة وسيناريو “فاتن اليوسفي”.

التعليقات مغلقة.