أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تيفلت..تكريم فعاليات نسائية خلال جلسة فكرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتضنت يومه السبت 10 مارس، قاعة بلدية مدينة تيفلت، جلسة فكرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة أشرفت على تنظيمه مجموعة امل الصحفية، جريدة اصوات حيث مرت الجلسة في أجواء مميزة و حماسية و إقبالا جماهيريا لافتا.

تناو الكلمة في البداية الاستاد محمد عيدني، الرئيس المدير العام لمجموعة امل الصحفية رحب من خلالها بالحاضرين و الضيوف الكرام و المحتفى بهم، مدكرا  أن هذاالجلسة تشكل مناسبة للاحتفاء بالمرأة وبعطائها وتفانيها في نكران الذات، مؤكدتا على أهمية دورها في صنع المستقبل وتنمية المجتمع بتربية الأجيال، اعتمادا على القيم الوطنية بمفهومها الشامل كمزيج من الديمقراطية والتشارك والمساواة.

من جهته نوه رئيس جماعة تيفلت بالعمل الكبير و الجبار الذي قامت به المجموعة  من أجل تكريم المراة على عطائها المتواصل .

و تضمن برنامج هده الجلسة الفكرية مجموعة من المحاور انصبت على  تناول اشكالية العنف ضد النساء، مع التعريف بمستجدات قانون العنف الدي صادقت عليه الحكومة مؤخرا.

و في اختتام الحفل تم تكريم مجموعة من النساء  في شتى الميادين كعربون على الوفاء و رد الجميل على مسارهن الحافل بالعطاء، كما تم توزيع الشواهد على المشاركين في هده الجلسة.

يشار الى ان هده الجلسة توجت برفع رسالة ولاء واخلاص الى جلالة الملك مع الدعاء لجلالته بالشفاء العاجل بعد تكلل العملية الجراحية التي اجراها مؤخرا بالنجاح.

محمد عيدني

التعليقات مغلقة.