أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إطلاق مبادرة “يلاه نبداو” الملهمة للشباب المقاول بالصويرة

جريدة أصوات

تم أمس السبت بالصويرة، إطلاق مبادرة “يلاه نبداو” الملهمة التي تجمع حاملي المشاريع من الشباب والمقاولين بالصويرة.

وتشكل هذه التظاهرة، التي أطلقها الاتحاد الوطني للمقاولين الشباب (CNJE)، ومركز الدعم لريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية المحلية (CAEDEL)، منصة حيوية لتبادل الأفكار والاستلهام والتواصل بين مكونات قطاع المقاولات المحلي.

 

 

وأوضح المنظمون أن مبادرة “يلاه نبداو”، التي تروم تشجيع ودعم المقاولين الشباب في مسارهم المهني، تهدف إلى أن تكون فرصة فريدة للتعلم وتبادل الخبرات وخلق روابط بين حاملي المشاريع والمقاولين ذوي الخبرة.

 

 

وأضافوا أن مبادرة “يلاه نبداو” تتيح فرصة ثمينة للشباب حاملي المشاريع بالصويرة للتواصل مع رواد مجال المقاولة، والاستفادة من التوجيهات العملية وخلق شراكات استراتيجية.

 

 

وقام بتنشيط هذه النسخة الأولى رجل الأعمال والخبير طارق فضلي، الذي سلط الضوء على مساره الملهم، ووقف عند التحديات التي تم التغلب عليها والدروس المستفادة خلال مساره المقاولاتي.

 

 

  وأوضح رئيس الاتحاد الوطني للمقاولين الشباب، علاء بومعيز، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه التظاهرة تشكل لقاء تحفيزيا سيتم تنظيمه سنويا بمشاركة مقاولين كبار من المملكة من أجل تبادل تجاربهم وخبراتهم مع الشباب حاملي المشاريع من مدينة الصويرة والإقليم بشكل عام.

  

 

وشدد على أن الهدف الأساسي يتمثل في تحفيز روح المبادرة لدى الشباب في المدينة.

  

 

من جانبها، أوضحت المنسقة الإقليمية لمركز الدعم لريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية المحلية، رانية لعوان، أن هذه التظاهرة تستهدف الشباب المقاول وحاملي المشاريع من خلال منحهم الفرصة لتبادل الأفكار المبتكرة وتعزيز التعاون والاستفادة من خبرة ومسار كبار المقاولين الناحجين.

 

 

وتضمن برنامج هذه الدورة الأولى كلمات محفزة وجلسات تفاعلية فضلا عن ورشات عملية وجلسات للتشبيك.

 

 

كما أتيحت للمشاركين الفرصة لاكتشاف الموارد التي يقدمها مركز الدعم لريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية المحلية والاتحاد الوطني للمقاولين الشباب.

التعليقات مغلقة.