أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تصدر الصراع في الجولة السادسة من البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم

أصوات

تجري مباريات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم اليوم، السبت 19 أكتوبر، حيث ستقام أربع مباريات بعد نتائج ثلاث لقاءات جرت يوم الجمعة. ستختم الجولة بمباراة إضافية يوم الأحد.

في الساعة الرابعة عصرًا، يلتقي المغرب الفاسي مع الدفاع الحسني الجديدي على ملعب الحسن الثاني بفاس، بينما يستضيف اتحاد تواركة النادي المكناسي في ملعب “18 نونبر” بالخميسات. وفي السادسة مساءً، ستكون هناك مباراة بين المغرب التطواني وحسنية أكادير على ملعب سانية الرمل بتطوان، يليها لقاء الوداد الرياضي مع شباب المحمدية في الثامنة مساءً.

يدخل اتحاد تواركة المباراة برصيد 9 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز على النادي المكناسي (5 نقاط) لرفع رصيده إلى 12 نقطة والانفراد بالصدارة، بينما يحاول “الكوديم” تحسين موقعه في الترتيب.

وفي مباراة أخرى متكافئة بين المغرب الفاسي والدفاع الحسني الجديدي، يسعى الفريقان (7 نقاط لكل منهما) للفوز بالنقاط التي قد تكون حاسمة في مسيرتهما.

في الساعة السادسة، يلتقي المغرب التطواني (3 نقاط) مع حسنية أكادير (4 نقاط) في مباراة هامة لكليهما للخروج من المناطق المتذيلة.

أما الوداد الرياضي، الذي يملك 8 نقاط، فيسعى لاستغلال وجوده أمام شباب المحمدية، المتذيل برصيد نقطة واحدة، لتحقيق فوز يعزز موقفه في سباق الصدارة.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بانتصارات للجيش الملكي، نهضة بركان، وشباب السوالم

التعليقات مغلقة.