أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

البيضاء.. اختطاف رضيعة حديثة الولادة من قلب مستشفى “الهاروشي” للأطفال

اختطاف مولودة حديثة الولادة من داخل مستشفى “الهاروشي” للأطفال، ليلة امس الأربعاء 20 يونيو، على يد سيدة مجهولة في حادث خطيرة.

وذكرت ليلى خالة المولودة الجديدة، أن شقيقتها، التي نقلت مساء اليوم للمستشفى المذكور، والتي كانت تعاني من ارتفاع في الضغط أثناء عملية الوضع، مضيفة أنها وضعت مولودتها على الساعة الثامنة مساء، ملاحظة أن سيدة منقبة الوجه، ظلت بجانب المولودةـ بعد أن تم الإحتفاظ بوالدتها في غرفة العناية المركزة، مستغلة حالة والدتها الصحية، لتنفذ عملية اختطافها للوليدة الجديدة في غفلة من الجميع في اتجاه وجهة مجهولة.

وأفاد مصدر أمني أن عناصر أمن البيضاء تمكنت من خلال الرجوع إلى كاميرا المستشفى من تحديد طريقة الاختطاف، التي نفذت من طرف المختطفة وشريك لها عبر سيارة حفيفة تحمل ترقيما خاص بسيارات مدينة الدار البيضاء.

وأضاف المصدر أن أمن البيضاء نصّب سدودا قضائية بعددا من الشوارع الكبرى للعاصمة الاقتصادية ومداخلها، كما جند عددا من الدوريات للبحث عن السيارة المذكورة من أجل توقيف الجناة.

وكان مسشتفى الهاروشي قد شهد حادث اختطاف مماثل سنة 2016، لرضيعة حديثة الولادة قبل أن تتمكن عناصر أمن البيضاء من فك شفرته وإعادة الرضيعة لعائلتها.

التعليقات مغلقة.