أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

نقطة نظام..

الحسين لعنايت

الرفيقة خديجة رياضي والاستاذ عبد الرحمان بنعمرو عبروا عن وجهات نظرهم في قضية حمي الدين شانهم شأن باقي المهتمين من قضاة ومحامين ونشطاء حقوقيين ومناضلين سياسيين…
فالمسألة ليست قضية قبيلة يتعصب لها الجميع بما فيها اولئك الذين غادروا القضية وانخرطوا في الضفة الاخرى … كما انها ليست صراع قبيلة في وجه قبيلة….
ان قضية الشهيد مسألة تتعلق بالنضال من أجل جلاء الحقيقة كاملة … فالاغتيالات والاختطافات والاعتقالات بالالاف … التي تعرض لها اليسار الجدري بالمغرب ليلها لن ينجلي بتنفيذ الحكم على متهم بالقتل العمد بسبق الاصرار كان عمره زمن الجريمة 21 سنة… بل الحقيقة تتطلب كذلك محاكمة المخططين والمدبرين والمدعمين لوجستيا….
على هذا المستوى لن نجد معنا من جاءنا من الضفة الاخرى ليحشر نفسه في القضية … لكن ما هو مؤكد هو ان خديجة رياضي وعبد اللاحمن بنعمرو سنجدهم في الصفوف الامامية للنضال من اجل الحقيقة كاملة….
بخصوص السواعد المنكسرة التي يبحث عن تصريح من خديجة رياضي او غيرها من المناضلات والمناضلين لينظموا حملة ضد “النهج الديمقراطي” نقول لهؤلاء فانهزاميتكم لن تحولكم الى ثوار…. لقد استنفدتم كل ما لديكم ولا جديد يمكنكم ان تقدموه لنضال الشعب… فعمر الك…. ليس مرتبطا بالسن فقط

التعليقات مغلقة.