أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

اتهامات لغرفة الصناعة التقليدية بجهة سوس بسرقة الكهرباء، ورئيس المجلس الجماعي لطاطا يوضح

رشيد أوسعيد

كشف رئيس المجلس الجماعي لطاطا ،في تصريح لجريدة اصوات، ان القائمين على تنظيم معرض الصناعة التقليدية الذي تشرف عليه غرفة الصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة قاموا بكافة الاجراءات القانونية صباح يومه الاربعاء من اجل التزود بعداد مستقل يمكنهم من الربط المؤقت بشبكة الكهرباء، وذلك على اعتبار ان هناك اتفاقية شراكة تلزم الجماعة  بتوفير الانارة العمومية في الساحة المحتضنةل فعاليات معرض الصناعة التقليدية.

توضيح رئيس المجلس الجماعي لطاطا  جاء عقب  ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي المحلية من اتهامات بكون اللجنة المنظمة عمدت  الى سرقة الكهرباء بساحة المسيرة بطاطا من أحد اعمدة الانارة العمومية ، مما  اعتبر اتجاوزا وتحديا سافرا لجماعة طاطا.

وفي هذا الصدد،  علمت جريدة اصوات  ان عضو المجلس الجماعي لجماعة طاطا والمكلف بالشرطة الإدارية وجه شكاية في هذا الشأن صباح اليوم إلى رئيس الجماعة ، والى عامل الإقليم، بعد وقوفه الميداني على الخرق معتبرا ان مثل  هذه الممارسات من شانها ان تؤدي  إلى الاستخفاف بالقانون وتبخيس دور الجماعة.

الى ذلك  دعا المسؤول غرفة الصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة المنظم و َالحاضن الرسمي للمعرض الى  التجاوب  مع روح القانون والقيام بما تفرضه التشريعات الجاري بها تفعيلا لمبدأ المساواة والشفافية مع ضرورة  تسوية وضعية احتلال الملك العام بساحة المسيرة والمنظم بالقرار التنظيمي الجماعي.

التعليقات مغلقة.