أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

برشيد: ثلاثة أطنان من النحاس وراء تورط عصابة متخصصة في سرقة

استطاعت عناصر الدرك الملكي لسرية برشيد بعد مخاض عسير منذ السبت الماضي من إيقاف شخصين على خلفية الاشتباه في وقوفهم وراء سرقة ثلاث أطنان من النحاس كانت محملة ومخبأة بإحكام على مثن شاحنة من الحجم الكبير كانت تقل فوق ظهرها إضافة إلى مادة النحاس أطنانا أخرى من المتلاشيات.

وبينت نفس المصادر أن مصالح الدرك الملكي تحت الرئاسة الفعلية لقائد سرية برشيد ومساعده الأول ورئيس المركز القضائي ومساعده الأول قد توصلت بمعلومات دقيقة مفادها أن هناك شاحنة من الحجم الكبير مركونة بإحدى المستودعات وذلك بالنفوذ الترابي لدوار الخدارة جماعة وقيادة الساحل أولاد احريز برشيد يشتبه في كونها محملة بالمتلاشيات.

بعد التأكد من كل هذه المعطيات ربطت العناصر الدركية بتعليمات من المساعد الأول للقائد الجهوي سطات الاتصال بالنيابة العامة حيث تمكنت عناصر الضابطة القضائية باعطاء مهامها وانتقلت على وجه السرعة صوب دوار الخدارة للتأكد من كل المعطيات ومعالجتها بالحجة والدليل وبالفعل استطاعت العناصر من تطويق ومحاصرة المكان المشكوك فيه بتعليمات من سلطة الاتهام.

وجدير القول أن الضابطة القضائية عملت على قطر الشاحنة قصد المستودع البلدي وحجز المحجوز ووضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث المفصل للوصول إلى الهدف والذي يجري تحت إشراف النيابة العامة وتقديم المشتبه فيهما على أنظار المحكمة وفق القيام بالمتطلب ومتابعتهم قضائيا.

التعليقات مغلقة.