“حكيمي” يتألق و يصنع فوز “باري سان جيرمان”

وقع الدولي المغربي “أشرف حكيمي” على مباراة قوية و ساهم بشكل كبير في فوز فريقه “باري سان جرمان” على فريق “ميتز” ، بعدما سجل الظهير الايمن للفريق و للأسود هدفي فوز فريقه ، و اللذان مكنا الفريق من الظفر بالنقط الثلاث ، بعدما حسم اللقاء بنتيجة هدفين مقال هدف واحد  (2-1) ، و بهذه النتيجة يحقق الفريق الباريسي فوزه السابع على التوالي ، و يستمر في قيادة سفينة البطولة الفرنسية .

 

“حكيمي” الذي كان نجم المباراة بلا منازع ، افتتح باب التسجيل منذ الدقيقة 5 من اللقاء بعد تسديدة قوية تخطت حاجز المرمى ، لينتفض فريق “ميتز” بعدها و يحرز هدف التعادل في حدود الدقيقة 39 من خلال رأسية رائعة سجلها المالي “كيكي كوياتي” .

 

لينتقل الفريق الباريسي إلى السرعة القصوى ، و يمارس ضغطا شرسا على الخصم ، و الذي لم يكلل بالنجاح إلا في حدود الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع بعدما مرر البرازيلي “نيمار” كرة أمامية صوب “حكيمي” ، الذي توغل داخل منطقة 18 متر ، و سدد الكرة بيسراه معلنا عن الهدف الثاني له و لفريقه ، لينتهي اللقاء بفوز ثمين بصم عليه “حكيمي” بأحرف من ذهب ، في لقاء عرفت أطواره النهائية تشنجا أسفر عن طرد قائد “متز” ، ديلان برون ، و مدرب الفريق ، فرديريك انتونيتي ، لاحتجاجهما على قرارات التحكيم .

 

و بهاته النتجة رفع سان جرمان رصيده من النقط الى 21 ليتصدر الدوري الفرنسي مبتعدا عن أقرب منافسيه فريق “مارسيليا” بسبع نقط ، بعدما اكتفى هذا الأخير بالتعادل  السلبي خلال اللقاء الذي جمعه بفريق “انجيه” .

 

و للإشارة فإن الفريق الباريسي خاض هذا اللقاء بدون النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الذي يعاني من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء فريقه ضد فريق “ليون” .

التعليقات مغلقة.