اعتقال رئيس جماعة بتارودانت لتورطه في تجارة المخدرات

ج بوهني 

 

توصّلت التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية في قضية حجز ما يناهز 8 أطنان من المخدرات بضيعة فلاحية بمنطقة “أولاد تايمة” بإقليم تارودانت، قبل أسبوعين ، إلى الكشف عن تورط رئيس جماعة ترابية بذات الإقليم ، و الاشتباه في مشاركته في  هذه القضية .

 

و تبعا لما جاءت به مصادرنا الموثوقة ، فإن قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية  لتارودانت قد أمر، يوم أمس الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، بإيداع رئيس الجماعة المعني و المنتخب حديثا ، السجن المحلي بذات المدينة .

 

جاء ذلك بعد أن تم الاستماع إلى المتهم الرئيسي في قضية تتعلق بالاتجار الدولي للمخدرات ، والتي بلغ عدد الموقوفين المشتبه في تورطهم فيها 11 شخصا.

 

جدير بالذكر  أن الفرقة الجهوية للدرك الملكي بأكادير و بتنسيق مع جهاز مراقبة التراب الوطني وسرية الدرك الملكي بتارودانت قد قامت باقتحام إحدى الضيعات الفلاحية بمنطقة “أولاد تايمة”، قبل أسبوعين، و هو ما أسفر عن حجز حوالي 8 أطنان من مخدر الشيرا مخبأة بعناية وسط صناديق بشاحنة مشبوهة بعين المكان .
مما أدى إلى اعتقال عدد من المشتبه في ارتباطهم بهذه العملية ، فيما لا تزال التحقيقات جارية لتحديد جميع المتورطين في القضية  .

التعليقات مغلقة.