فوزي لقجع يكشف عن مستجدات المنتخب الوطني المغربي

في إطار الاستعدادات لخوض منافسات كأس أمم الافريقيا بالكاميرون، كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن المستجدات التي تخص المنتخب الوطني المغربي.

وقال رئيس الجامعة لقد “تحدثت مع رئيس فريق برشلونة، خوان لابورتا، والمدرب تشافي هيرنانديز بخصوص التحاق عبد الصمد الزلزولي بالمنتخب الوطني للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم، لكنه هو من رفض ذلك، وفضل تمثيل منتخب اسبانيا.

وأضاف فوزي لقجع أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الزلزولي أمس الخميس وأخبره بأنه سيلتحق بالمنتخب الوطني في مارس، مضيفا بالقول: “قلت له بأنني لا أضمن له ذلك، لحاجة المنتخب له في أمم إفريقيا.

وعن بدر بانون أضاف لقجع، أن “عدم التحاق بدر بانون بمعسكر المنتخب الوطني هو إصابته بفيروس كورونا، وسيلتحق بمعسكر المنتخب من دولة الإمارات العربية المتحد.

أما بالنسبة للاعب أشراف حكيمي قال لقجع  إن “نادي باريس سان جيرمان منح اللاعب عطلة حتى فاتح يناير لكن اللاعب فضل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني على الاستفادة من العطلة.

 

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

 

ويشار إلا أن القرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون 2022 قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي ضمن المجموعة الثلاثة إلى جانب غانا وجزر القمر والغابون.

 

وان المنتخب الوطني المغربي سيخوض أول مباراة له مع المنتخب الغابون، في 10 يناير 2022، ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

التعليقات مغلقة.