“دراغي” يسافر إلى “كييف” للقاء “زيلينسكي”، الذي أصدر مرسوما بإرسال أسلحة إلى أوكرانيا

حديث إيطاليا: توفيق الضريضي

يستعد رئيس الوزراء الإيطالي، ماريو دراغي، للقاء الرئيس الأوكراني، “زيلينسكي”، في أوكرانيا، واستبق الجانب الإيطالي الزيارة بإصدار الحكومة الإيطالية مرسوما يقضي بإرسال أسلحة لأوكرانيا، مساندة لها في حربها ضد روسيا، وسيتم الإعلان عن تفاصيل اللقاء، ومرسوم الأسلحة الجديد التي ستسلم إلى “كييف” لاحقا.

وهكذا يستعد رئيس الوزراء الإيطالي، “ماريو دراغي” لزيارة “كييف”، للاجتماع وجهًا لوجه مع الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، وفقًا لما أعلنت عنه مصادر الحكومة الإيطالية، والتي أضحت إن رئيس الوزراء الإيطالي، الذي يوجد حاليا في ظل إجراءات الحجر الصحي بفعل تأكد إصابته بكورونا “Covid”، وأنه في عزلة في “Città della Pieve”، يود من خلال هاته الزيارة أن يحذو حذو الزعماء الأوروبيين الآخرين الذين زاروا أوكرانيا في الأسابيع الأخيرة.

تفاصيل الاجتماع

يخطط رئيس الوزراء الإيطالي، ماريو دراغي، لزيارة “كييف”، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد شيء مخطط له، حتى لو كان من المفترض تنظيم الزيارة على مقربة، قبل الرحلة إلى الولايات المتحدة المقرر إجراؤها في منتصف مايو.

في الوقت الحالي، يوجد رئيس الوزراء الإيطالي، في الحجر الانفرادي في منزله في “Città della Pieve” بعد التحاليل التي أجريت والتي أظهرت أن التحاليل كانت إيجابية.

وأوضحت بعض المصادر في Palazzo Chigi ، تبين أن دراغي “بخير ، وخال من الأعراض تمامًا وأنه يراقب عن بُعد جميع الأنشطة الحكومية”.

التعليقات مغلقة.