نجم الأرجنتين “ليون ميسي” يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد كأس العالم “قطر 2022”

أكد النجم “ليونيل ميسي”، عميد المنتخب الأرجنتيني ومهاجم فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي، أن كأس العالم قطر 2022، ستكون هي الأخيرة في رحلته الدولية مع منتخب بلاده.

وفي سياق تقييم حضور “الأرجنتين” على صعيد هذا المحفل الكروي العالمي، وحظوظ بلاده للتتويج باللقب، قال ميسي عبر تصريح أدلى به لشبكة “ستار بلس” الأرجنتينية: “نحن لسنا أفضل مرشحين للفوز بكأس العالم المقبلة في قطر”، مضيفا “هل هذا آخر مونديال لي مع منتخب الأرجنتين؟ هذه آخر بطولة كأس عالم لي بالتأكيد، نعم، سأعلن قراري بخصوص مسيرتي مع المنتخب مطلع عام 2023″.

 

وفي سياق متصل كان النجم الأرجنتيني “ميسي” قد قال في حوار أجرته معه صحيفة “أوليه الأرجنتينية”: “أنا أحسب أيام كأس العالم، هناك قلق وأعصاب في نفس الوقت، أريد أن تكون الآن؛ ما الذي سيحدث، إنها البطولة الأخيرة، لا يسعنا الانتظار حتى تنطلق المنافسات”، مضيفا “في كأس العالم يمكن أن يحدث أي شيء، جميع المباريات صعبة للغاية، ولهذا السبب فإن كأس العالم صعبة للغاية ومميزة، لأنه ليس دائمًا ما يكون المرشحون هم الذين ينتهي بهم الأمر بالفوز أو ينتهي بهم الأمر بالطريقة التي تتوقعها”.

وعن حظوظ منتخب بلاده وأمانيه للظفر بكأس العالم، قال “ميسي”: “لا أعرف ما إذا كنا المرشحين العظماء، لكن الأرجنتين في حد ذاتها مرشحة دائمًا بسبب التاريخ، بسبب ما يعنيه ذلك، والأكثر من ذلك الآن عندما نصل، لكننا لسنا المرشحين الأوائل، أعتقد أن هناك فرقا أخرى تفوقنا اليوم ، لكننا قريبون جدًا”.

وللإشارة فمنتخب الأرجنتين يوجد ضمن المجموعة الثالثة رفقة كل من السعودية وبولندا والمكسيك.

وعلى الرغم من التألق على الصعيد الكروي العالمي والأروبي للنجم وعميد المنتخب الارجنتيني “ليونيل ميسي”، إلا أن هذا الاخير  فشل في التتويج مع منتخب بلاده بكأس العالم، رغم تأهله لنهائي بطولة كأس العالم لعام 2014 التي خسرها أمام المنتخب الألماني.

التعليقات مغلقة.