الفنان المغربي “حاتم عمور” يحمل مفاجأة لجمهوره العريض من بوابة “قطر 2022” + فيديو

يستعد الفنان المغربي “حاتم عمور” رفقة فنانين عرب آخرين، ضمنهم “نوردو” من تونس، “عيسى الكبيسي” من قطر، “داليا مبارك” و”عبد العزيز العليوي” من السعودية، للإطلال على جمهوره العريض على طول الوطن العربي من بوابة مونديال “قطر 2022”.

مشروع تشرف المؤسسة القطرية للإعلام، على وضع اللمسات الأخيرة لترويجه والذي يحمل عنوان “أرض المونديال”، وهي الأغنية الرسمية التي ستقدمها المؤسسة خلال المونديال القطري، وهي من كلمات “تيسير عبد الله”، وألحان “محمد مرزوقي”، وتوزيع “لزفير”، وقد تم تصوير كليب الأغنية تحت إدارة المخرج “مراد كتك”، وإشراف عام على الرؤية الفنية للعمل “محمد مرزوقي”.

 

تحمل الأغنية رسالة صداقة ومحبة وأخوة عربية عبر كلمات جميلة جدا، تنقل ترحيب العرب بكل زائري مونديال “قطر 2022”.

وسيتم ترويج الأغنية عبر كافة القنوات القطرية مع انطلاق كأس العالم بدولة قطر خلال الفترة الممتدة من 20 نونبر وإلى غاية 18 دجنبر المقبلين.

وسيخوض “حاتم عمور” عبر هاته التجربة إلى عوالم غنائية جديدة، تنضاف لسجله الفني الكبير، لتكون الأحدث في مساره بعد أغنية “ماتبدلتش”، التي أداها باللهجة المغربية، وهي من “طارق العيسى” وألحان “ادم بطيش” وتوزيع “عمر الصباغ”، فيما جرى تصوير مشاهد الفيديو كليب بالدار البيضاء تحت إشراف المخرجة “كوتر تيغزاوي”.

التعليقات مغلقة.