قطر في تحد لكل العراقيل تعد بتقديم مونديال استثنائي لم يسبق له مثيل

وجهة واحدة ستشد أنظار العالم، اليوم، والأمر يتعلق بافتتاح كأس العالم بقطر، وبالضبط صوب مدينة “الخور”، واستاد “البيت”، ابتداء من الساعة الخامسة مساء. 

والعديد من المتتبعين يتحدثون على أن نسخة “قطر 2022” ستكون الأجمل على وجه الأرض، علما أن قطر اعتادت على هذا التألق في افتتاح أحداث رياضية وكروية شبيهة، خاصة الألعاب الآسيوية لعام 2006، بعد أن قدمت حفلا مبهرا، ونفس الشيء في كأس العرب عام 2021، الذي اعتمد على شخصية “جحا” التاريخية لتوجيه رسائل خاصة حول ماضي العرب ومستقبلهم. 
ترقب مصحوب باستعدادات كبرى تبدل لإبهار العالم، من خلال ثمانية ملاعب عالمية على أعلى مستوى، وأيضا من خلال توفير خدمات جماهيرية غير مسبوقة، سواء من خلال إتاحة وسائل النقل العام مجانا للتنقل بين الملاعب وبين الأماكن المخصصة للمونديال،رغبة من قطر في تحويل المونديال إلى مهرجان كروي جماهيري فني وعلى أعلى مستوى.
وبالفعل فقد بدأت فعاليات المونديال قبيل انطلاقته الرسمية من خلال حفل الافتتاح، ولقاء قطر بالإكوادور بملعب “البيت”، إذ تحولت قطر الى مدينة ساهرة لا تنام، من خلال الاحتفالات المقامة على مدار الساعة في العديد من الأماكن والحدائق والمراكز التجارية.

مونديال قطر وحملة العداء لاستضافته قطريا وأصوات تندد بالميز في التعاطي مع حدث رياضي

التعليقات مغلقة.