بعد موسم سلبي “البدراوي” يغادر “القلعة الخضراء” وثلاثة أسماء تتربص وبقوة

احمد أموزك

علم من مصادر عليمة أنه وفي إطار تقديم لوائح الترشح لرآسة نادي “الرجاء الرياضي” خلفا للرئيس “عزيز البدراوي” الذي قدم استقالته، فإن عدة أسماء متداولة في سباق الظفر بقيادة هذا النادي البيضاوي العريق.

وللإشارة فقد تم تحديد يوم الجمعة 26 مايو الجاري موعدا لانتخاب مكتب مسير للقلعة الخضراء.

.

وفي سياق تتبع هذا المسار، فقد تم تداول عدة أسماء لقيادة “القلعة الخضراء”، ضمنها اسم الرئيس السابق “سعيد حسبان”، الذي من الممكن أن يعود بقوة لقيادة “النسور الخضر”، على الرغم من أن فترة تسييره السابقة كانت قصيرة وصعبة.

كما أنه يوجد من ضمن الأسماء المرشحة لقيادة السفينة الخضراء، “عبد الرزاق المنفلوطي”، رئيس نادي “الاتحاد البيضاوي” سابقا، و الذي تم توقيفه من لدن لجنة الاخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة سنة نافذة.

كما أن “محمد بودريقة”، الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي، سيكون حاضرا بقوة لقيادة الفريق الاخضر إداريا.

وقد علمت جريدة “أصوات” من مصادرها أن هناك حملة شرسة ضد ترشح “بودريقة”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتم فيها توظيف قضية تذاكر مونديال قطر 2022.

في حين تراهن جماهير “الرجاء الرياضي” على رئيس جديد قادر على إخراج الفريق من مشاكله التدبيرية والرياضية والمالية وإعادته إلى سكته الصحيحة والتتويج بالالقاب، خاصة في دوري أبطال إفريقيا الذي غاب عن خزائن الفريق قرابة ربع قرن.

وهناك أخبار متداولة، لكنها غير مؤكدة، أفادت بأن “عزيز البدراوي” يطالب باسترجاع ما يقارب 2 مليار سنتيم، أنفقها على النادي من ماله الخاص.

التعليقات مغلقة.