القنيطرة: “حزب التجمع الوطني للأحرار” يحصد رآسة جماعة “سيدي الطيبي” بالأغلبية

أصوات: الأخبار السياسية

اكتسح “حزب التجمع الوطني للأحرار” مجلس الجماعة الترابية “سيدي الطيبي”، حيث فاز ممثله “سعيد حروزة“، برئاسة الجماعة التابعة ترابيا لإقليم القنيطرة، بالأغلبية. 

 

وحصل مرشح حزب “الحمامة”، سعيد حروزة، خلال عملية التصويت، التي جرت صباح الاثنين 22 ماي، على 17 صوتا مقابل 11 لخصمه. 

 

وعقب فوزه برآسة جماعة “سيدي الطيبي”، قال “سعيد حروزة” ، إن الرهان التنموي يشكل أولوية عمله في هذه الجماعة التي عانت لسنوات طويلة من التهميش والأعطاب التنموية. 

"سعيد حروزة" التجمعي رئيسا لجماعة "سيدي الطيبي"
“سعيد حروزة” التجمعي رئيسا لجماعة “سيدي الطيبي”

وأضاف أن أولويات عمل المجلس الذي يترأسه ستقوم على تطوير وتحسين ظروف عيش الساكنة من خلال وضع وتنفيذ برامج تنموية اقتصادية واجتماعية مندمجة، مؤكدا على ضرورة دعم المبادرات المحلية للتنمية، التي تأخذ بعين الاعتبار مجمل التقاطبات والتفاعلات الوظيفية بين مختلف المؤهلات على المستوى المجالي، وكذا بين مختلف قطاعات الأنشطة.

وقد أسفرت عملية انتخاب مكتب مجلس الجماعة على حصول المستشار “عبد السلام الصاكر” على النيابة الأولى للرئيس، والمستشار “ياسين غريب” عن حزب “الاتحاد الدستوري” على النيابة الثانية، فيما تم انتخاب الرئيس السابق للجماعة “محمد المومني”، نائبا ثالثا للرئيس، والمستشارة “فاطمة الغراربة”، نائبا رابعا، والمستشار “عزيز أعيوني”، نائبا خامسا، فيما أسند منصب النائب السادس للمستشارة “يامنة بوعسرية”.

 

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس السابق لجماعة “سيدي الطيبي” يوجد رهن الاعتقال رفقة مستشار آخر بالسجن المحلي بالقنيطرة بعد تفجر قضية رشوة كان بطلا “دونكيشوطيا” لها. 

التعليقات مغلقة.