“هيت راديو” تنفي تورطها في “فبركة سرقة” على الهواء المباشر

جريدة أصوات

أصدرت إذاعة هيت راديو بلاغا توضيحيا حول ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بخصوص واقعة سرقة هاتف أحد المستمعين ، يوم 21 ، من الشهر الجاري ، خلال حلقة من برنامج “مومو رمضان شو” ، و  الذي يقدمه محمد بوصفيحة  الملقب ب”مومو”.

و قد نفت الإذاعة في هذا البلاغ ، و بشكل قاطع ، تورطها في أي من الأفعال المذكورة، مؤكدة التزامها بمبادئ أخلاقية و مهنية صارمة، اضافة الى حرصها الشديد، على تقديم محتوى ذي جودة عالية.

كما أكدت  “هيت راديو ” على عدم وجود أي صلة بين موظفيها و”الأفعال المزعومة”، وأنهم على استعداد تام للتعاون مع السلطات المعنية لتوضيح الأمور وإحقاق الحقيقة.

وعبرت الإذاعة عن احترامها الكبير لرجال الأمن والعدالة وتقديرها لجهودهم في خدمة المواطنين، مشيرةً إلى أنها تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يسعى لتشويه سمعتها من خلال ادعاءات كاذبة.

وتجدر الإشارة إلى أن وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع في الدار البيضاء قرر متابعة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة “مومو” في حالة سراح مع أداء كفالة قدرها 10 ملايين سنتيم، بتهمة “المشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها”.

و أرجأت المحكمة جلسة محاكمة المنشط الإذاعي إلى غاية 2 أبريل المقبل.

 

 

 

وكانت المصالح الأمنية بالدار البيضاء قد فتحت تحقيقا في فيديو تم تداوله على نطاق واسع، يعود إلى المحطة الإذاعية “هيت راديو”، يتحدث فيه أحد المتصلين عن تعرضه لعملية سرقة هاتفه أثناء إجرائه اتصالا بالإذاعة، مع ادعائه عدم تفاعل الأمن مع شكايته.

 

ومكنت الأبحاث التي أجريت تحت إشراف النيابة العامة المختصة من توقيف المتورطين في اختلاق جريمة وهمية، ونشر خبر زائف يمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين بواسطة الأنظمة المعلوماتية، وإهانة هيئة منظمة عبر الإدلاء ببيانات زائفة.

التعليقات مغلقة.